تصدرت الفنانة الكويتية، فاطمة الطباخ، مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت زيارتها للفنان المصري محمد منير.

وقالت الفنانة الكويتية إنها حرصت على زيارة محمد منير في منزله في مصر، الذي بدوره استقبلها بكل رحابة صدر.

وأشارت في تصريحات صحافية إلى أنها تطرقت خلال لقائها مع محمد منير إلى الحديث عن ذكرياته في الكويت، أثناء زيارته لها والأعمال الفنية.

وقالت، في فيديو نشرته على حسابها الرسمي على "تويتر": "يا جماعة أنا وين؟ أنا عند الكينج، الفنان محمد منير، يعطيك العافية أنا مبسوطة أني أكون في ضيافتك وفي بيتك".

ورد عليها الفنان المصري، قائلاً: "أنا سعيد بوجودك وبكل أصدقائك وبكل شعب الكويت، أنا بقالي سنين ما زرت الكويت يمكن أكتر من 19 سنة".

والزيارة لم تكن مفاجئة، إذ إن فاطمة الطباخ نسقت مع صديقتها التي تسكن بجوار محمد منير، ولم يمانع الأخير في الزيارة.

وأبدت فاطمة الطباخ سعادتها بلقاء محمد منير، ونشرت صوراً تجمعها مع الكينج، ومقطع فيديو قصيراً في منزله، وكشفت أن الأخير أثنى على تمثيلها، خاصة أداءها في مسلسل "جوهرة"، وقالت: "كان شخصاً كريماً بشوشاً متواضعاً".

إقرأ أيضاً:  شيرين توضح حقيقة استيلاء حسام حبيب على أموالها.. وهذا رأيها في أحلام
 

من ناحية أخرى، تصدرت فاطمة الطباخ "الترند"، بسبب التغيير الجذري في مظهرها، وأكدت إجراءها بالفعل عملية "تكميم معدة"، حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" في حسابها بموقع "إنستغرام"، مبينة أن العملية هي السبب بمظهرها الجديد.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

واعتمدت الفنانة الكويتية تغيير قصة شعرها كذلك، تزامناً مع التغيير الملحوظ في وزنها، بالإضافة إلى شد الوجه والرقبة وفيلر في الوجه.

جدير بالذكر أن الفنانة والممثلة الكويتية فاطمة محمد الصفي، ولدت في الكويت وهي من مواليد 17 نوفمبر 1981م، وهي ابنة محمد الصفي، وتعتبر فاطمة الطباخ من أبرز الشخصيات الفنية في الكويت، حيث إنها ممثلة ومخرجة كويتية، قدمت وشاركت بالعديد والكثير من المسلسلات والأفلام السينمائية، وشاركت أيضاً على المسرح.