تضم موضة صيف 2022 صيحات وأساليب متعددة وجديدة أغلبها يتسم بالجرأة والتميز، ومن بينها صندل الغلادياتور المعروف باسم "Gladiator Sandal".

صندل الغلادياتور مستوحى من العصور الرومانية، فهو يتميز بالأربطة المتعددة التي تلتف حول الكاحل أو الساق بحدود الركبة، ويأتي هذا النوع بتصاميم متعددة سواء المسطح أو البلاتفورم أو الاسبادريل، أو غيرها، في هذا التقرير سوف نستعرض تصاميم متعددة من هذه الصيحة الجريئة.

  موديلات صندل الغلادياتور الرائجة لصيف 2022:

  تتعدد تصاميم وأشكال صندل الغلادياتور الرائجة في صيف 2022، حيث تأتي بكعب مسطح لتتناسب مع الإطلالات الكاجوال، والأجواء الصباحية، والنزهات النهارية.

  كما توجد تصاميم أخرى للغلادياتور بالكعب الصغير مع أربطة تصل للكاحل، لتتناغم مع الفساتين والتنورات القصيرة، وبإمكانها أن تمنحك إطلالة أنثوية حالمة، فضلاً عن الألوان الكلاسيكية الرائجة لهذا الموسم، مثل: البُني والنيود والذهبي والفضي، لتتناسب مع جميع الأوقات.

  وإذا كنتِ تفضلين الإطلالات الأكثر جرأة، فيمكنكِ تنسيق هذه الصيحة العصرية بأسلوب الكعب العالي في إطلالاتكِ المسائية، حيث تتميز أغلب صنادل الغلادياتور ذات الكعب العالي بالأربطة الطويلة التي تصل لحدود الركبة، ما يمنحكِ إطلالة جريئة ولافتة للأنظار.

  تاريخ صنادل الغلادياتور:

  كانت صنادل الغلادياتور Gladiator موجودة منذ العصور القديمة، وظلت في عالم الموضة لفترة أطول من معظم الأحذية لسبب وجيه، فهي متعددة الاستخدامات ومريحة، وكانت تعرف باسم صندل المصارع، فقد ارتداها الرجال كثيراً في عصر الحروب الرومانية.

  كيف ترتدين صنادل المصارع هذا الصيف؟

  1    . الصنادل حتى الركبة مع السراويل القصيرة

  قومي بتحديث أي سروال قديم أو شورت جينز قصير مع زوج من صنادل المصارع الطويلة، وسيضيف أجواء عطلة أكثر استرخاءً، ويمنحكِ مظهراً مختلفاً تماماً.

  •  

إقرأ أيضاً:  إطلاق حذاء "Superstar Sneaker" في دبي كجزء من سلسلة adilicious العالمية
 

  2    . صنادل المصارع مع الجمبسوت

  لايزال هذا الصيف يدور حول السروال القصير، فلماذا لا تنسقين صندل Gladiator مع جمبسوت قصير ليمنحكِ إطلالة مميزة، خاصة إذا كنتِ قصيرة القامة.

  3    . صنادل مع فستان

  إذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة مختلفة إلى إطلالتكِ بالفستان الصيفي، فعليكِ اختيار صندل المصارع ذا الكعب العالي، لتحصلي على إطلالة جذابة وأنيقة.