تحدثت الممثلة الشابة المصرية، هنادي مهنا، عن رحلة فقدانها للوزن، وعلاقتها بأسرتها ومهنتها الحقيقية، وأيضاً تطرقت، خلال ظهورها في برنامج "كلمة أخيرة"، للحديث عن علاقتها بزوجها أحمد خالد صالح، وردت على الشائعات المتكررة حول طلاقهما.. في ما يلي نرصد أبرز تصريحات هنادي مهنا بالبرنامج:

كشفت هنادي مهنا في البداية عن حبها الشديد للطبخ، وإعداد الطعام وتأثيره على حالتها المزاجية، وقالت إن والدتها أعطتها عدة نصائح قبل الزواج، وعلى رأسها الاهتمام بزوجها، وبكل تفاصيل حياته، لذلك هي تحرص دائماً على القيام بكل واجباتها حتى في وقت انشغالها بالتصوير، مثل: إعداد الطعام له، وكيّ ملابسه  وغيرهما، وأشارت إلى أنها تلتزم بذلك حتى في أوقات التصوير.

وتحدثت عن رحلتها في فقدان وزنها، فقالت إن الضغوط على السيدات لفقدان وزنهن أمر سيئ، وأوضحت أنها كانت تتأثر وتبكي بسبب التعليقات على وزنها وشكلها بسبب تعرضها للتنمر، واهتزت ثقتها بنفسها، وأكدت أنها لجأت إلى طبيب متخصص، لمساعدتها في استعادة وزنها السابق قبل زيادة وزنها.

وعن علاقتها بزوجها، قالت هنادي مهنا إنها تغار عليه كثيراً، لكن ليست غيرة زائدة أو مرضية، وهو أيضاً يفعل نفس الأمر معها، وبينهما ثقة كبيرة، لدرجة أنها تستخدم هاتفه الخاص.

وردت هنادي مهنا على الشائعات المتكررة حول انفصالهما في الفترة الأخيرة، قائلة:" أنا مبقتش بتأثر بحاجة خالص.. خليهم زي ماهم أحسن ما يبقوا فاكرين إن إحنا كويسين فيحسدونا.. فشكرا أوي".

إقرأ أيضاً:  شيرين توضح حقيقة استيلاء حسام حبيب على أموالها.. وهذا رأيها في أحلام
 

وصرحت هنادي مهنا بأنها شخصية لا تميل للنكد، وتحزن سريعاً وتضحك أيضاً سريعاً، مشيرة إلى أنها تسعى للسعادة، قائلة: "بروح للانبساط بسرعة.. والمزيكا بالنسبة لي سحر"، موضحة أنها تستخدم الموسيقى في تغيير حزنها إلى فرح.

وعن دراستها، أوضحت هنادي مهنا أنها درست الهندسة الموسيقية في إسبانيا، وعاشت بمفردها فترة طويلة، وهذا علمها الاعتماد على النفس.

وأخيراً.. كشفت هنادي مهنا عن عملها، وهو معلمة أطفال قبل دخولها مجال التمثيل.