"إذا لم يكتشف شريكك أبدًا أنك خنته بسبب (نزوة)، فهل ستخبره بذلك؟"، هذا السؤال طُرح على نجوم مسلسل "بيروت 303"، الذي يجري عرضه حالياً، ومن بينهم بطل المسلسل النجم السوري عابد فهد. 
وأجاب النجم السوري عن السؤال، من خلال فيديو نشرته شركة "سيدار آرت"، عبر "إنستغرام"، قائلاً: إنه في حال كان يُحب شريكته كثيراً؛ فإنه سيبقى يعيش في حالةٍ من القلق والتوتر حتى يقوم بإخبارها، لأنه سيشعر بالاختناق، وأنه ليس على طبيعته لأن ردوده لن تكون بمكانها. 
وأضاف النجم السوري أن الاعتراف بالخطأ أو الخيانة حينها سيكون حلاً سريعاً، ليتمكن من العودة إلى طبيعته، مشيراً إلى أنه مهما حاول الشخص أن يخفي الأمر فسيُكتشف في النهاية، واصفاً الأمر بـ"الجريمة". 
أما إجابة نجمة العمل الفنانة السورية سلافة معمار، فقد جاءت بالإيجاب أيضاً، مؤكدةً أنها ستخبر الشريك عن تلك الخيانة، مؤكدة أنه من الصعب العيش مع هذه "الكذبة" طوال حياتها. 
في حين كان رد الممثل السوري معتصم النهار مختلفاً بعض الشيء، حيث قال إنه سيحاول الاعتراف قبل أن يصل الأمر إلى مرحلة الخيانة. 

 

 

واكتفت النجمة اللبنانية نادين الراسي بكلمة "أكيد بخبره"، بينما أشار الممثل اللبناني جيري غزال إلى أن تصرفاته ستفضحه، لذا إذا قام بهذا الأمر فإنه سيُكتشف على الفور. 
ويبدو أن هذا السؤال الذي وُجّه لنجوم العمل، استنبط من أحد الأحداث المحورية داخل المسلسل، حيث تقوم "تاج"، التي تجسد دورها النجمة سلافة معمار بخيانة زوجها "عزيز"، الذي يجسد دوره عابد فهد، مع "طيف" الذي يلعب دوره معتصم النهار، وكذلك يقوم "عزيز" بخيانة "تاج" مع "رزان" التي تجسد شخصيتها نادين الراسي. 
ويمكن القول إن مسلسل "بيروت 303" لاقى الكثير من التفاعل منذ عرض حلقته الأولى، حيث تصدر قوائم الأكثر مشاهدةً على منصة "شاهد" في العديد من البلدان، حيث استطاع عامل التشويق والإثارة والغموض الممزوجة بقصص الحب أن يجذب الأنظار لهذا العمل الدرامي، إذ تدور أحداث العمل حول طائرة تسقط بالقرب من لبنان أثناء عودتها من إسطنبول، وتبدأ الأزمات بعدها، بين أطراف العمل، الذين تتغير مصائرهم.

إقرأ أيضاً: فيلا لرونالدو تتعرض للسطو وخسائر بالملايين.. فما علاقة فيراتي؟