احتفلت الفنانة اللبنانية قمر ببروز أول سن لطفلتها الرضيعة "لونا"، وذلك من خلال حفل فخم شاركته مع متابعيها عبر حسابها بموقع "إنستغرام".
حرصت قمر على نشر صور الاحتفالية والاستعدادات التي تميزت بالفخامة، فقد تحول المنزل إلى اللون الوردي، وبدأت بكتابة أحرف اسم ابنتها بالأنوار على الدرج، وتبعتها بقالب من الحلوى على شكل سن، كما جاءت هدايا الضيوف على نفس الشكل.
أما عن إطلالة قمر وطفلتها في عيد الميلاد، فقد نسقتا إطلالات مناسبة لحفل عائلي، حيث ارتدت الطفلة فستاناً من اللون البيج الفاتح، بينما اختارت المغنية اللبنانية توب أبيض وبنطال جينز بخصر عالٍ.

 

 

وقد نشرت قمر مقطع فيديو أثناء التجهيزات لحفل بروز أول سن، واستعانت فيه بأغنية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم "يا بنات"، للتعبير عن حبها لطفلتها الثانية التي تبلغ من العمر 7 أشهر، وحصدت آلاف التعليقات من أصدقائها المقربين والمتابعين، للتهنئة ببروز أول سن للونا.

 

وكانت قمر قد وضعت طفلتها لونا في نوفمبر الماضي، وسط اتهامات لها بالحمل دون زواج، وفي وقت لاحق من ولادة الطفلة، نشرت قمر جواز سفر ابنتها، لتؤكد زواجها، حيث كتبت: "نيال المظلوم يلي عند ربه بريء، لكل العالم اللي عم يحكوا ويكتبوا حكي شمال ويمين، ويقولوا عني حكي طالع ونازل ومش منيح.. هيدا باسبور بنتي الأميركي، وهيدا اسم بيا، ياريت تلتهوا بحالكم وشو بدكم بالعالم، لونا مهدي الغندور، الله يبعتلك أيام حلوة".

 

 

 

بدأت شهرة قمر من أغنية "العتبة جزاز"، التي صدرت عام 2009، والتي أنتجتها شركة "ميلودي"، التي كان يديرها جمال مروان، الذي أنجبت منه ابنها "جيمي".

إقرأ أيضاً: هذا ما سيفعله عابد فهد في حال خان شريكته