كشف الفنان محمد رمضان عن عودته للتعاون الفني مع المخرج محمد سامي في مسلسل جديد.
ونشر محمد رمضان صورة جمعته مع المخرج محمد سامي في أحد الكراجات، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، معلناً تعاونهما في مسلسل "العمدة"، المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان 2023.
وكتب رمضان: "عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس، ورمضان القادم ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة تأليف وإخراج محمد سامي".

 

 

يشار إلى أن آخر تعاون بين محمد رمضان ومحمد سامي كان من خلال مسلسل "البرنس"، الذي تم عرضه في رمضان 2020، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة: محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، دنيا عبدالعزيز، أحمد داش، محمد مهران، أحمد فهيم، عبدالعزيز مخيون وسلوى عثمان.
وبعدها، قدم محمد سامي مسلسل "نسل الأغراب" في رمضان 2021 من تأليفه وإخراجه وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، ومي عمر، بينما شارك محمد رمضان في مسلسل "موسى" للمخرج محمد أسامة، والمؤلف ناصر عبدالرحمن، وبطولة سمية الخشاب ورياض الخولي.

 

 

وغاب محمد سامي عن الدراما التلفزيونية منذ رمضان 2021، بعد الانتقادات السلبية التي تلقاها مسلسل "نسل الأغراب"، فيما واجه محمد رمضان مؤخراً انتقادات مشابهة بعد تقديم مسلسل "المشوار" مع المخرج محمد ياسين والمؤلف محمد فريد.
جدير بالذكر أن محمد رمضان قد طرح كليب أغنيته الجديدة "تنطيط"، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".
أغنية "تنطيط" كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ "شو ميديا برودكشن"، ويترأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي لـ"MR1" عبدالغني شوشة، ومن إخراج بثينة.
ويواصل محمد رمضان حصد نجاحات أغنيته الجديدة "تنطيط"، حيث تخطت حتى الآن حاجز الـ11 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، لتواصل تصدرها ترند "يوتيوب"، منذ أول يوم لطرحها.

إقرأ أيضاً: لمن يغني ماجد المهندس "أوكسجين".. وهل يعيش راحة سلبية من الحفلات؟