تعرض الفنان محمد عبدالرحمن، الشهير بـ"توتا"، نجم مسرح مصر لوعكة صحية، نقل على أثرها لأحد المستشفيات بالقاهرة.
وأعلنت شامة عبدالرحمن عن خضوع شقيقها لعملية جراحية في القلب، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية صباح اليوم، وطالبت جمهوره بالدعاء له بالشفاء.
وقالت شقيقة نجم مسرح مصر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أرجو الدعاء لأخي وربنا يتم شفاه على خير، بيخضع لعملية قلب مفتوح، ويارب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة.. دعواتكم بالله عليكم".
من ناحية أخرى، أعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر أن العملية الجراحية، التي خضع لها الممثل محمد عبدالرحمن نجحت، لكنه مازال تحت تأثير البنج في "العناية المركزة"، ومنع الطبيب المعالج له الزيارة في الوقت الحالي، لحين استقرار الحالة، والذي من المتوقع أن يكون غداً الخميس.
وعن موعد خروجه من المستشفى، أكد زكي أن "توتا" سيبقى تحت الملاحظة في المستشفى لمدة أسبوعين، من أجل استكمال العلاج والاطمئنان على صحته.
يشار إلى أن اَخر أعمال الفنان محمد عبدالرحمن في الدراما التلفزيونية، هو مسلسل "عودة الأب الضال"، الذي عرض في موسم رمضان 2022، وكان من بطولة: بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، وإيمان السيد.
وعرض أيضاً لمحمد عبدالرحمن مسرحية "الليلة الكبيرة"، ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وشارك في بطولة المسرحية: نيكول سابا، ميرهان حسين، محمود الليثي، محمود عبدالمغني، وأمير صلاح الدين، وتأليف وليد يوسف، ومن إخراج بتول عرفة.

إقرأ أيضاً: هذا ما أقلق ديانا كرزون.. خلال الساعات الماضية