منذ يومين، نشر الهضبة عمرو دياب الملصق التشويقي لأغنية جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر خلالها بـ"لوك" جديد وغريب كعادته، ما أثار جدلاً واسعاً، وانتقده الكثير من الجمهور، لكن البعض الآخر أبدى إعجابه بالإطلالة المميزة.

في الواقع، هذه ليست المرة الأولى، التي يثير عمرو دياب فيها الجدل بأزيائه الغريبة، منذ ظهوره الأول عام 1983، واعتاد الهضبة الإطلالات الفريدة من نوعها والمثيرة للجدل، في هذا التقرير سوف نستعرضها.

  1. الجاكيت الجلد

  في ألبوم "يا عمرنا" عام 1993، قرر الفنان عمرو دياب أن يطرح الملصق التشويقي في جميع شوارع مصر، وخلالها حدث جدل واسع عن أناقة إطلالة النجم المصري، وكانت وقتها تقليعة جديدة من نوعها، قلدها ملايين الشباب، حيث ظهر بجاكيت جلد أسود، وارتدى أسفله تيشيرت أبيض، وبنطال جينز فاتح اللون، وحذاء أسود ضخماً.

  2. البلوفر الشهير

  ارتدى عمرو دياب في فيديو كليب أغنية "تملي معاك"، التي صدرت عام 2000، البلوفر الأشهر على الإطلاق، الذي جاء بألوان: الأزرق والأبيض والكحلي، وخلال هذه الفترة كان موجوداً في خزانة كل شاب عربي تقريباً، رغم استغراب البعض الإطلالة في البداية، لكن بعد ذلك أحدثت ضجة كبيرة في الشارع المصري.

  3. تسريحة الشعر

  في ألبوم "أكتر واحد بيحبك"، استطاع "الهضبة" أن يؤثر على قطاع كبير من الشباب، بعدما ظهر بتسريحة شعر جديدة، عرفت حينها باسم "سبايكي"، وقلده الملايين وانتشرت هذه التصفيفة في جميع أنحاء الوطن العربي، أسوة بنجمهم المفضل.

إقرأ أيضاً:  محمد رمضان يجدد تعاونه مع محمد سامي.. وهذه التفاصيل
 

4. الشعر الأصفر

  يعد الفنان عمرو دياب من أول النجوم الرجال، الذين اتبعوا صيحة صبغة الشعر باللون الأصفر، وعندما ظهر بهذا "اللوك" لأول مرة، كان حديث الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، والكثيرون أبدوا استياءهم من الإطلالة، لكن أصبحت بعد ذلك من اللوكات المميزة للشباب.