رفضت الفنانة المصرية، بشرى، توضيح أسباب إلغاء الدورة السادسة من "مهرجان الجونة السينمائي"، مكتفية بالقول بأنها استقالت من رئاسة المهرجان قبل ثلاثة أشهر، وتمنت أن يعود المهرجان للانعقاد العام المقبل، وأن يكون أفضل من السنوات السابقة، وقالت: "أعتقد أن المهرجان يحتاج لإعادة ترتيب من الداخل، بعد خمس سنوات ناجحة من العمل الكبير".

في سياق آخر، كشفت بشرى، خلال استضافتها في برنامج "أنت" الإذاعي، الذي تقدمه سارة حنفي وفرح شعبان، أنها تحلم بتجسيد قصة حياة المغنية الراحلة داليدا، من خلال فيلم سينمائي، أو مسلسل درامي. وأكدت أن الفنان الراحل سمير صبري كان يتمنى أن تقوم بتقديم عمل فني عن الفنانة الراحلة داليدا، مضيفة أن الراحل كان يتمنى بدوره تقديم قصة حياة الفنان محمد فوزي.

 

 

وقالت بشرى: "حلم داليدا مؤجل شوية، حتى تعود الحياة لطبيعتها، وتعود شركات الإنتاج تتصدى لإنتاج أعمال مهمة بهذا الشكل".

وكانت بشرى قد أحيت، مؤخراً، الذكرى السادسة عشرة لوفاة والدها.

ونشرت بشرى صورة له من الذكريات، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "الذكرى الـ16 لوالدي الدكتور أحمد عبدالله.. اشتقت إليك يا والدي".

وتفاعل المتابعون مع منشور بشرى، ودعوا لوالدها بالرحمة، وتمنوا لها دوام الصحة والعافية.

يذكر أن آخر أعمال بشرى، كان فيلم "معالي ماما"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال علاقة الأم بأطفالها، في ظل وجود مسؤوليات أخرى تحيط بها، مثل عملها في منصب كبير، والمزيد من التحديات التي تواجهها.

ويضم الفيلم عدداً من النجوم بجانب بشرى، منهم: محمود الليثي، نور إيهاب، سليم الترك، الطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، سامي مغاوري، نور قدري، علاء مرسي، حسام داغر، محمد علي رزق، شريف باهر، طاهر أبو ليلة، إسماعيل شرف، دعاء رجب، ريهام الشنواني، ورغد جلال، من إخراج أحمد نور، الذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف.

إقرأ أيضاً: منى زكي سفيرة إقليمية لمجوهرات BVLGARI