احتفل المنتج جمال العدل بحفل زفاف ابنه الملحن أحمد العدل، بحضور عدد كبير من الفنانين.

وكان من أبرز الحضور الفنان كريم عبدالعزيز وزوجته هايدي، ويسرا ولبلبة وعبير صبري وريهام حجاج، والملحن عزيز الشافعي، والسيناريست أيمن سلامة وأحمد فهمي وزوجته وشيماء سيف وهاني رمزي وجومانا مراد وخالد الصاوي، وهالة صدقي.

وأحيا حفل الزفاف المطرب تامر حسني، والراقصة الاستعراضية دينا.

 

 

يذكر أن المنتج جمال العدل عرض له، خلال السباق الرمضاني 2022، عدد من الأعمال الفنية؛ منها مسلسل "أحلام سعيدة" من بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، انتصار، شيماء سيف، نبيل نورالدين، عماد رشاد، علي السبع، داليا شوقي، هشام إسماعيل، هشام عاشور، نور محمود، وسامي مغاوري.

وتدور فكرة المسلسل حول "ديدي هانم"، وعدد من السيدات يتعرضن لعدد من المشاكل الخاصة، بالإضافة إلى تعرضها لحادث فقد بصر يقلب حياتها في إطار كوميدي.

 

 

والمسلسل الثاني "فاتن أمل حربي"، بطولة نيللي كريم، وهالة صدقي، وشريف سلامة، ومحمد ثروت، وخالد سرحان، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويتناول مسلسل "فاتن أمل حربي" المشكلات التي تواجهها المرأة عقب الانفصال عن زوجها، ومشوارها في محكمة الأسرة؛ لاسترداد حقوقها وحقوق أولادها.

 

 

وأخيراً، مسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، صفاء الطوخى، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، ونانسي صلاح، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول "يارا"، ضابط ملاحة بحرية تؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها، الذي يحاول السيطرة على حياتها، ويجعلها تقطع علاقتها بالمقربين منها بسبب غيرته عليها، لكن يقع حادث سير يغير مجرى الأحداث.

إقرأ أيضاً: بوراك أوزجفيت وفهرية أفجان.. كيف احتفلا بعيد زواجهما؟