تقضي الفنانة اللبنانية المقيمة بالكويت، ليلى عبدالله، إجازتها بالعاصمة الهولندية أمستردام، وتحرص على مشاركة جمهورها الكثير من اللقطات، من جولاتها السياحية داخل المدينة.

  ومنذ يوم 20 يونيو، بدأت ليلى توثيق لقطات مهمة من رحلتها عبر حسابها على "إنستغرام"، ومنها: الأماكن الطبيعية، والمتاحف، التي قامت بزيارتها.

  كما وثقت ليلى عبدالله زيارة الفنانة فرح الصراف لها، وقضاءها معها بعض الأوقات في إجازتها، ومشاركتهما التسوق سوياً.

  ولم تكن هذه هي الزيارة الأولي لليلى عبدالله إلى هولندا، فهي تحرص على السفر إليها باستمرار، حيث قامت بزياتها قبل ثلاث سنوات.

  من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، كانت قد شاركت ليلى عبدالله في الموسم الرمضاني 2022 ببطولة مسلسل "من شارع الهرم إلى"، للكاتبة هبة مشاري حمادة، والمخرج المثنى صبح، وبطولة النجمة هدى حسين.

  وحقق العمل نجاحاً كبيراً جداً، وتصدر نسب المشاهدة في العديد من الدول العربية، خلال عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

إقرأ أيضاً:  بشرى تعلن رأيها في إلغاء مهرجان الجونة.. وتكشف الشخصية التي تحلم بتجسيدها
 

  يذكر أن ليلى عبدالله ممثلة لبنانية تعيش في الكويت، دخلت المجال الفني عام 2010، ومازالت مستمرة فيه، وهي الأخت الكبرى بين إخوتها، وشقيقتها الصغرى الممثلة شهد عبدالله، قامت بترك دراستها لكي تعول أسرتها، وتعلمت لغة الإشارة؛ لأن والديها من الصم والبكم، وأحبت التمثيل منذ دراستها الابتدائية؛ حيث شاركت في جميع الأنشطة المدرسية، وتزوجت الفنان عبدالله عباس، لكن زواجهما لم يَدُمْ طويلاً؛ حيث انفصلا.