بصورةٍ ظهرت فيها وهي تقف إلى جانب الدي جي العالمي مارشميلو، وبتعليقٍ من كلمتين، أثارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الحماس في نفوس متابعيها ومحبيها. 
وفي التفاصيل، قام مارشميلو بمشاركة صورته مع النجمة اللبنانية، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، والتعليق عليها بكلمتَين: "صح صح"، دون إضافة أي كلمةٍ أخرى، لتقوم بعدها نانسي بمشاركة المنشور عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام"، قبل أن تعيد نشر صورة أخرى جمعتها به، لكنها حملت التعليق ذاته عبر حسابها. 

 

وتظهر نانسي ومارشميلو، في الصورة التي نشرها الأخير، وهما في أحد الاستديوهات التي يقول البعض إنه الاستديو الخاص بالدي جي العالمي والموجود في لوس أنجلوس، بينما ينظران إلى لوحة التحكم أمامها، الأمر الذي جعل متابعيهما يتوقعون عملاً مشتركاً قادماً بين النجمين، وأن هذا العمل سيحمل اسم "صح صح"، وسيتم إطلاقه قريباً.

 

 

وكانت بعض المصادر قد تحدثت، سابقاً، عن قيام نجمة "ما تعتذر" بتصوير أغنية "صح صح" في الولايات المتحدة الأميركية قبل شهور مع الدي جي العالمي مارشميلو، على أن تطرحها خلال هذا الصيف وتفتتح بها خريطتها لهذا الموسم.
وأضافت تلك المصادر أنه، ورغم محاولات فريق العمل التكتم على تفاصيل الأغنية لحين إطلاق الكليب ليكون مفاجأة، فإن الذي تولى إخراج العمل مخرج عالمي شهير، أخرج أكثر من كليب لجنيفر لوبيز وشاكيرا، وأن الأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع طارق مدكور. 
ولم يكن هذا التعاون الأول لمارشميلو مع أحد النجوم العرب، إذ سبق نانسي عجرم في ذلك النجم المصري عمرو دياب، حينما تعاون معه بأغنية "باين حبيت"، التي صدرت عام 2018. 

 

 

وقال مارشميلو حينها عن التعاون: "شرف لي العمل مع عمرو دياب، واحد من أكبر الأساطير في الشرق الأوسط"، مضيفاً: "الموسيقى لغة عالمية، لا شيء يثيرني أكثر من قدرتي على الغوص في عمق الثقافات المختلفة".
يُذكر أنه لا توجد إلى الآن معلومات مؤكدة عن شخصية مارشميلو الحقيقية، لكن هناك أقوال تزعم أنه هو نفس الدي جي العالمي "كريستوفر كومستوك"، المعروف باسم "دوتكوم"، ومن أشهر أعماله أغنية "alone"، التي حازت 1.6 بليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

إقرأ أيضاً: ثلاث نساء رائدات في عالم الموضة يتألقن بأزياء NET-A-PORTER