كأنها "باربي" حقيقية تمشي على الأرض، هكذا أطلت الممثلة الشابة هنا الزاهد على متابعيها بعد تسميتها سفيرة لإحدى ماركات العدسات اللاصقة، التي تتخذ من ولاية كالفورنيا في الولايات المتحدة مقراً لها.

 

 

 

وأطلت هنا، خلال الإعلان، بشعرها الأشقر وفستان وردي، يطابق تماماً تلك الفساتين التي تظهر بها الدمية "باربي" الشهيرة، ليصفها متابعوها بأنها نسخة طبق الأصل عنها.

 

 

وعمدت الشركة المنتجة، التي أعلنت هنا سفيرة لها في الشرق الأوسط، لنشر الكثير من الصور للنجمة المصرية، بإطلالات مختلفة.
ولا تغيب هنا عن محبيها الذين يزيدون على سبعة عشر مليون شخص يتابعونها عبر "إنستغرام"، وتقوم دائماً بمشاركتهم الكثير من الصور والفيديوهات والمواقف التي تمر بها، وقد كان آخرها نشرها بعض الصور لجلسة تصوير قامت بها وظهرت خلالها بإطلالة كاجوال ارتدت فيها بنطالاً من الجينز وقميصاً متعدد الألوان، وهي الإطلالة التي نالت إعجاب الممثلة هنادي مهنا، وعلقت عليها: "حلاوتك".

 

 

وتترقب الزاهد بشوق شديد بدء عرض فيلم "بحبك"، الذي تجتمع في بطولته مع النجم تامر حسني، ويبدو ذلك جلياً من خلال الكثير من المنشورات الترويجية، التي تقوم بنشرها عبر حساباتها في "السوشيال ميديا"، وكان آخرها الإعلان الثاني للفيلم الذي تظهر فيه بعض المقاطع التي تجمع هنا بتامر حسني، ويظهر الأخير في أحدها وهو يخاطب الممثلتين هنا الزاهد وهدى المفتي، قائلاً: "أنا بحبكم الاتنين.. وعايز اتجوزكم".
ويظهر خلال الإعلان أن الفيلم يحتوي الكثير من المشاهد الكوميدية، والمواقف الطريفة بين تامر وهنا.

 

 

ويحظى فيلم "بحبك" بمكانة خاصة لدى هنا، التي سبق وبينت أنها لم تشارك في الدراما الرمضانية هذا العام، وأوقفت جميع مشاريعها الفنية بهدف التفرغ الكامل للفيلم الذي يجمعها بتامر حسني، الذي يعتبر مكتشفها عندما قدمها عام 2014، بعد منحها الفرصة لمشاركته في مسلسل "فرق توقيت"، وعرفها الجمهور من خلال هذا العمل لتنطلق رحلتها إلى النجومية بعد ذلك.

 

 

وقبل أيام قليلة، أغدق تامر حسني المدح لشريكته في الفيلم، متوقعاً أن تكون واحدة من أخطر الممثلات في تاريخ السينما العربية، وجاء تعليق تامر هذا على فيديو نشرته هنا برفقته، وهما يتابعان عمليات مونتاج الفيلم، وعلق تامر على الفيديو، قائلاً: "ايه بس الحلاوة والذوق دا كله يا هنا.. أولاً شكراً عشان انتي قلبك جميل ونضيف وعندك تقدير لكل الناس، ودي تربية جميلة من الأساس بعيد عن الفن. ثانياً إنتي عاملة دور عمرك، وأنا فرحان اني خرجت منك الممثلة اللي الناس هتشوفها دي، كلنا فرحانين بيكي، وأنا بقول شهادة لتاريخك من دلوقتي هنا الزاهد في فيلم بحبك لو استمرت كدا هتبقى من أخطر ممثلات تاريخ السينما العربية..".

إقرأ أيضاً: محمد الشرنوبي وسارة الطباخ.. هل انتهى الخلاف؟