انتشرت، في الساعات القليلة الماضية أنباء وأخبار حول وفاة النجم المصري القدير صلاح السعدني، ما أقلق محبيه وجمهوره.

وبعد انتشار الشائعات، حرص الكاتب الصحافي، أكرم السعدني، على توضيح حقيقة وفاة شقيق والده الفنان المصري القدير صلاح السعدني.

ونفى أكرم صحة ما تردد من شائعات، خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة عمه.

وكتب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ربنا يخليك لنا ويحفظك من كل شر، ويديم عليك نعمة الصحة، العم الجميل والصديق الأغلى والأخ الأكبر، أول وأهم معلم لنا في طفولتنا أنا وشقيقتي هالة"، مرفقاً صورة للنجم الكبير.

كما عبر أكرم السعدني، عبر عن حزنه واستيائه مما تردد من شائعات، تقول إن النجم الكبير صلاح السعدني قد وافته المنية، مطالبًا الجميع بالتحقق والتحري من الأخبار التي يتم تداولها.

وفي تصريحات صحافية، نفى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية، حول وفاة النجم الكبير صلاح السعدني، موضحاً في تصريحاته أن هذه الشائعة منتشرة منذ يومين، وليس لها أي أساس من الصحة، ولا يعلم مصدرها، مشدداً على الجميع ألا ينغمس وراء الشائعات التي من شأنها إثارة القلاقل، وإزعاج الفنانين.

إقرأ أيضاً:  محمد الشرنوبي وسارة الطباخ.. هل انتهى الخلاف؟
 

يذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح السعدني، كانت عام 2013، من خلال مسلسل "القاصرات"، مع المخرج مجدي أبوعميرة، وشارك في البطولة كل من: ياسر جلال وداليا البحيري وسميرة عبدالعزيز ونهال عنبر ولقاء سويدان وخالد محمود وحسام الجندي، وهيثم محمد والراحل جمال إسماعيل، وآخرون.