كشف الفنان أحمد سعد عن رأيه في قرار نقيب الموسيقيين في مصر، هاني شاكر في تقديمه للاستقالة والبعد عن مهامه بعد الأزمة الأخيرة.

وطالب أحمد سعد الفنان هاني شاكر بعدم التراجع عن قراره، مؤكداً أن الاستقالة قرار صحيح ويجب أن يغادر النقابة.

وأضاف سعد في تصريحات صحفية أنه مؤيد لقرار هاني شاكر باستقالته من منصبه لأنه فنان له قيمة كبيرة في الوطن العربي، قائلاً: "أنا اشتغلت معاه كفنان ورأيت بنفسي احترام الناس له في كل الدول ولا يجرؤ أحد أن يتحدث أو صوته يرتفع على أحد أثناء البروفات".

وتابع سعد: "مع كامل احترامي وتقديري الشديد لجميع أطراف المشكلة التي حدثت مؤخراً في مؤتمر النقابة، جميعكم عمل مع هاني شاكر في حفلات كثيرة ولم يجرؤ أحد أن يتطاول أو يشتبك أو تحدث خناقة في حضوره، فهو من موقعه يساعد المهنة وتطويرها والدفاع عن حقوقها وإذا كانت النقابة تنتقص من قدره عند البعض فلا داعي لها، ويجب أن يستقيل لأنه أكبر بكثير من أن يحدث أمامه مثلما شاهدناه في المؤتمر".

يشار إلى أنه كانت مشاجرة ومشادة كلامية قد نشبت بين هاني شاكر وعضو مجلس النقابة سعيد الأرتيست، بسبب حصول حسن شاكوش على كارنيه النقابة.

إقرأ أيضاً:  تعرف إلى تفاصيل النسخة العربية من مسلسل "The Killing"
 

وحدثت المشادة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مطرب المهرجانات لتقديم اعتذاره لمجلس النقابة، اعتراضا من الأرتيست على منح شاكوش كارنيه نقابة المهن الموسيقية قبل الاعتذار للنقابة.

وكان سعيد الأرتيست تطاول على أعضاء المجلس وسبهم جميعاً، ما دفع هاني شاكر للانسحاب من المؤتمر الذي أقيم بأحد فنادق العاصمة المصرية، ثم تقديمه للاستقالة.