مازال رجل الأعمال نجيب ساويرس يقدم دعمه لمطربي المهرجانات، بعد الأزمة التي أثارها بسبب منشوره عقب استقالة هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين.

وكتب أحد المتابعين على منشور اعتذار نجيب ساويرس على تويتر : "شكرا على اعتذارك، بس هو التهريج اللي بيعملوه ده رزق مش أحسن يشتغل في حاجة ينفع بها نفسه والناس، وأنا هنا بتكلم على اللي زي شاكوش وحمو بيكا وغيره وغيره".

ليرد ساويرس قائلاً: "كل واحد حر يسمع اللي عايزه.. اللي مش عاجبه يقفل الراديو أو يحول القناة، إنما فرض ذوقكم على الكل غير مقبول وأنا شخصياً بحب أغانيهم".

يشار إلى أن نجيب ساويرس قدم اعتذاره إلى الأشخاص الذين انزعجوا بعد سخريته من هاني شاكر عقب إعلانه الاستقالة وكتب: "اعتذر لكل اللى زعلوا من التويته الخاصة بنقيب الموسيقيين هانى شاكر، لكن أذكر بكلمتى (ربنا ما بيسامحش فى قطع الأرزاق)".

إقرأ أيضاً:  أحمد سعد يؤيد قرار هاني شاكر في استقالته
 

ويأتي ذلك بعد ساعات من تدوينته التي أساء فيها لهاني شاكر بعد استقالته إذ كتب: "استقالة هاني شاكر من نقابه المهن الموسيقية، ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة"، في إشارة منه إلى سعادته بالقرار.

جدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر أعلن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، خلال مداخلة تليفونية على الهواء، مؤكداً أن هذا القرار لا رجعة فيه.