بعد أيام قليلة من خطف النجمة التركية "ديميت أوزدمير" الأنظار بحفل خطبتها على المغني التركي "أوزهان كوتش"، حيث أطلت بعدة فساتين واعتمدت أسلوباً جمالياً بسيطاً أعطاها ملامح ناعمة وهادئة وجذابة، تمكنت خلال الساعات القليلة الماضية من خطف الأنظار إليها بإطلالة لم تضع فيها مساحيق تجميل على وجهها. 

 

 

 

وشاركت خبيرة تجميل وصاحبة مركز تعتمده نجمة "طائر الصباح" للاعتناء بمظهرها الجمالي، صورة لهما عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، أطلت فيها إلى جانب النجمة التركية، بينما تطل الأخيرة على سجيتها وطبيعتها ودون أن تضع أي مسحوق تجميل على بشرتها. 
ولاقت هذه الصورة، التي تعد الظهور الأول للنجمة بعد إعلان خطوبتها الرسمية، تفاعلاً واسعاً بين محبيها، الذين أشادوا بجمالها وملامحها الهادئة الطبيعية، على حد وصفهم. 
واحتفلت الممثلة التركية بحفل خطوبتها الرسمي، بأجواء عائلية ووفقاً للعادات والأصول التركية، وظهرت ديميت أوزدمير في مجموعة من الصور برفقة خطيبها وعائلاتهما. 

 

 

واختارت ديميت أن تطل بـ 3 إطلالات مختلفة، وهم فستان طويل باللون الأبيض، وذلك في "طلب يد الفتاة"، ومن ثم ارتدت فستان طويل ضيق باللون الوردي الفاتح في حفل الخطوبة، واختتمت إطلالاتها بفستان أبيض قصير. 
ونشر كلا النجمين الصورة نفسها عبر حسابهما على إنستغرام لإعلان خطوبتهما، حيث اختارا صورة بالأبيض والأسود، بينما ينظران فيها لبعضهما البعض. 
وفي حين علقت ديميت على الصورة بالقول: "دائما في نفس الاتجاه، دائما مع الحب"، كتب أوزهان: "دائما وجها لوجه، دائما مع الحب". 

 

 

وعلى صعيد حفل الزواج، ذكرت الصحفية التركية بيرسين بأنه سيقام بعد انتهاء ديميت من تصوير الموسم الثاني من فيلم "تكتيكات الحب" لصالح منصة نتفليكس، مضيفة أنه من بعد هذا الفيلم ستصور أعمالاً فقط لمنصة ديزني بلس، حيث سمحت لها ديزني بلس أن تصور الفيلم بإذن خاص. 
فيما قال أوزهان عن الحفل عندما سُئل: "كلانا جداولنا مزدحمة لدرجة أننا لم نتمكن من تحديد وقت حتى الآن. ومع ذلك سنحدد التاريخ قريبا وسنشارك هذا اليوم المميز معكم". 
وكشفت وسائل إعلام تركية أنه من المقرر أن يتم حفل زفاف الثنائي في مدينة إسطنبول، لكن لم يعرف بعد الموعد المحدد لذلك.

إقرأ أيضاً: خطبة تايلور سويفت.. وتخطط لزفاف سري