أطلق نجم "آرب ايدول 7"، الفنان العراقي همام إبراهيم، أحدث أعماله الغنائية بعنوان "أدفى بحضنتك"، وهو العمل الذي يجمعه بمواطنه الفنان محمد عبدالجبار.

الأغنية التي كتب كلماتها حارث فياي، ولحنها الفنان علي بدر، ووزعها موسيقياً مهند غازي، تم تصويرها في الأردن في استديوهات الفنون بإدارة المخرج زيد أبوطالب، وحققت بعد يومين من عرضها مليون مشاهدة، موزعاً بين صفحتي الفنانين على منصة "يوتيوب"، وصفحة الشركة المنتجة.

وتقول كلمات الأغنية: "شيصير لو كل البشر.. تشبه ضحكتك/ لو ميت اني من البرد.. أدفى بحضنتك/ وليش الوقت يركض ركض.. لمن تصير كبالي/ليش انسى روحي وارتبك.. يضعف كبالك حالي/ تختلف عن كل البشر.. والناس ميشبهونك/ كلما احضرلك حكي.. انساه كبال عيونك".

وحول انتشار الأغنية العراقية على صعيد عربي، فسر همام توجه نجوم الغناء العربي، لتقديمها بقوله: "الأغنية العراقية مازالت مطلوبة ولها جمهورها، الذي يحب إيقاعها وموسيقاها وحالتها الخاصة، وهذا سبب تقديم معظم النجوم العرب للأغنية العراقية، وكلهم نجحوا بها، لأنهم يدركون أهميتها ومدى انتشارها".

ويرى همام أن كل المطربين العراقيين، الذين مروا بتاريخ الفن العراقي، كانت لهم بصماتهم التي ساهمت في ترسيخ حضور الأغنية العراقية عربياً، موضحاً: "حتى اليوم أغنيات ناظم الغزالي، ومحمد القبنجي ورياض أحمد وداخل حسن وفؤاد سالم وحضيري بوعزيز وزهور حسين ومائدة نزهت، يعاد عرضها أو تقديمها بأصوات فنانين جدد، وأيضاً هناك مطربون كبار، مازالوا يتمتعون بالصحة والعافية، موجودون على الساحة الفنية، مثل ياس خضر وحسين نعمة ومحمود أنور وسعدون جابر وكاظم الساهر وماجد المهندس وحاتم العراقي وآخرين، وكل من غنى الغناء العراقي أسهم في وصوله للجمهور وتخليده".

وأعرب همام، لـ"زهرة الخليج"، عن سعادته بتقديمه عمل غنائي مشترك مع مواطنه محمد عبدالجبار، مشيراً إلى العلاقة الوطيدة التي تجمعه به، وقال: "منذ عامين ونحن نخطط لتقديم هذا العمل، لكن أبعدتنا عن تحقيقه جائحة كورونا، فضلاً عن وجودي حيث أقيم حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، فحضرت الأسبوع الماضي إلى الأردن لتسجيل وتصوير العمل، والأغنية حققت انتشاراً كبيراً مع الجمهور".

وحول مخططاته المستقبلية، بين همام أنه موجود في القاهرة حالياً، لإنجاز مجموعة من الأعمال الغنائية، ويتجهز للمشاركة في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في القاهرة والإسكندرية خلال شهر نوفمبر المقبل. 

إقرأ أيضاً:  زوج نيللي كريم ممثلاً لأول مرة.. وهذا رأي يسرا به
 

يذكر أن آخر أغنيات همام كانت تحت عنوان "بوسني"، وتعاون بها مع الشاعر قصي عيسى، والملحن علي بدر، وهي من توزيع وميكس وماستر كرم الرسام، أما التصميم فلمهند الظفيري، والإنتاج للمولى بروداكشن، تحت إشراف سمير المولى. وقد حققت الأغنية بعد ستة أشهر على طرحها ما يقارب ثلاثة ملايين مشاهدة، إذ عبر جمهور همام إبراهيم عن إعجابهم بكلماتها وألحانها الشبابية.