يعج فصل الصيف، لعام 2022، بالمزيد من صيحات الموضة، سواء من القصات والتصاميم إلى الألوان، وأزياء هذا الموسم سوف تجعلكِ تبدين أنيقة ومميزة للغاية، لذلك عليكِ اقتناء القطع التي ستزيد خزانتكِ عصرية وأناقة، خاصة في إطلالات عيد الأضحى المبارك، وقد جمعنا لكِ أبرز القطع التي يمكنكِ التألق بها في هذه الأيام الحارة والحيوية معاً.

 

 

1. التنورة الماكسي:
مع عودة كبيرة هذا الصيف، ظهرت التنورة الماكسي على مدرجات عروض الأزياء بشكل لم يسبق له مثيل، وهذه التنورة ستضيف الكثير من العصرية والأناقة إلى إطلالتكِ في عيد الأضحى، لذلك اقتني هذه القطعة البارزة، وتألقي بها في المتنزهات النهارية أو المسائية، خلال أيام العيد، وفي موسم الصيف بشكل عام.

 

 

2. الكروشيه:
من السبعينات، عاد الكروشيه إلى الوجهة مرة أخرى في الكثير من قطع الأزياء، بداية من التوب الصيفي إلى الإكسسوارات المصنوعة باحترافية ودقة شديدة من الخيوط المُلونة، لذلك يمكنكِ الاعتماد على هذه الصيحة في الظهور بإطلالة عصرية وأنيقة وأنثوية.

3. الفستان الطويل:
ارتداء الفساتين موضة لا تنتهي، لكن في صيف 2022، أصبحت قطعة أساسية لا يمكن التخلي عنها في خزانتكِ، خاصة الفستان الطويل الشائع بالألوان المُبهجة، أو الأخرى السادة التي تتميز بقماش خفيف وصيفي مثالي للأجواء الحيوية.

4. طبعات الزهور:
تُعد طبعة الأزهار الأكثر أنوثةً وأناقةً، إذ تضفي هذه الأنماط الجميلة حسّاً نابضاً بالرقة والنعومة لا مثيل له، وهي الأنسب لعطلة الصيف. 

 

 

5. أحذية البلاتفورم:
تعتبر أحذية البلاتفورم والإكسترا بلاتفورم أي المنصة العالية من أشهر صيحات الموضة الرائجة في صيف 2022، لذلك لن تستغني عن هذه الصيحة في إطلالتكِ الصيفية المُبهجة.

 

 

6. الألوان الحيوية:
تخطف الألوان الحيوية الأجواء في فصل الصيف، ومن أشهرها اللون الأحمر والأصفر والأخضر والفوشيا الناري، لذلك لا تستغني عنها الألوان الحيوية في خزانتكِ بهذا الصيف، خاصة أنها ألوان تناسب جميع ألوان البشرة، فلا تقلقي من شأن مزجها في إطلالتكِ الصيفية.

إقرأ أيضاً: .Tiffany & Co تقدم أحدث تصاميم تشكيلة Tiffany HardWear بالتيتانيوم الأسود