احتفلت الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، بعيد ميلادها الـ57، وسط أجواء عائلية في منزلها مع زوجها هيثم زنيتا، وشاركت متابعيها، عبر موقع تداول الصور ومقاطع الفيديو "إنستغرام"، مجموعة من اللحظات السعيدة مع أسرتها.

وقد نشرت عبدالرازق أكثر من مقطع فيديو أثناء حفل عشاء خاص مع مجموعة من أصدقائها، وفاجأت الجميع برقصة رومانسية مع زوجها أثناء وجودهما للاحتفال في حديقة المنزل، وعلقت الفنانة المصرية على الفيديو، قائلة: "رقصة مع حبيبي.. هيثم زنيتا".

ولم تكتفِ غادة عبدالرازق بنشر هذا المقطع، فقد قامت بمشاركة متابعيها وجمهورها، لحظات غنائها لأغنية "لولا الملامة" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وسط تفاعل من قبل أصدقائها في الحفل الذي سجلت أجمل لحظاتها فيه، حيث قدمت خلاله أكثر من فقرة غنائية، كما نشرت أيضاً مجموعة صور التقطت لها.

لكن ما أثار الجدل في التعليقات على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة باحتفالية عيد الميلاد، هو إطلالة غادة عبدالرازق في عيد ميلادها الـ57، حيث ارتدت سروالاً قصيراً من الجينز مع توب بصيحة "التايجر" بألوان صيفية تجمع بين الأصفر والأزرق والأسود، وانتعلت حذاء رياضياً باللون الأبيض، فكانت إطلالاتها شبابية عفوية للغاية، وهذا ما عرضها للانتقادات من الجميع، فعلى الرغم من اقترابها لسن الـ60، فلاتزال تحافظ على روحها الشبابية البسيطة.

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية غادة عبدالرازق قد تغيبت عن الساحة الفنية في رمضان 2022، لأول مرة، بعد ما يقرب من 14 عاماً من المشاركات الدرامية المؤثرة، وذلك بعد تقديم مسلسل "لحم غزال" في رمضان 2021.

وقد أوضحت عبدالرازق، في تصريحات صحافية لها، السبب الذي جعلها تتخذ هذا القرار، حيث أكدت رغبتها في الحصول على "استراحة محارب"، ولأنها أرادت مشاهدة الموسم الرمضاني من بعيد، وقالت: "سايبة الملعب لناس تاني غيري تتواجد فيه".

إقرأ أيضاً:  زوج نيللي كريم ممثلاً لأول مرة.. وهذا رأي يسرا به
 

يذكر أن غادة عبدالرازق تردد أنها تستعد لعمل سينمائي في الفترة القادمة، يحمل عنوان "حفلة 9"، وتشاركها البطولة فيه مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم الفنان طارق لطفي ونهال عنبر.