شخصت الفنانة اللبنانية الشابة، كارلا شمعون، جميع مشاكل العالم دون استثناء، واضعة الحل لها بالمزيد من الحب.
وقالت شمعون، في حديث خصت به "زهرة الخليج"، خلال إحيائها حفلاً فنياً في مدينة الفحيص، الواقعة غربي العاصمة الأردنية عمان، إن كل المشاكل المتراكمة حول العالم سببها واحد، هو "نقص الحب"، وإن المزيد من الحب سيجعل الشعوب تعيش بسعادة ورخاء.

 

 

وأضافت الفنانة اللبنانية أن أغنية "رجاع" هي أقرب أعمالها إليها، خاصة أنها تحمل ذكرى خاصة، وتعني لها الكثير كونها هي من كتبت كلماتها، وقامت بتلحينها.
وبينت أن الكثير من الأحاسيس المختلطة راودتها، وبدأت تطرح على نفسها سؤالاً واضحاً لم تجد له إجابة، هو: "وينك ياحب؟"، لتبدأ بكتابة كلمات الأغنية، انطلاقاً من هذا السؤال، وبحثها عن إجابته.

 

 

وقدمت شمعون واحدة من الليالي الساحرة، الزاخرة بالعبق والجمال في حفلها الأول، الذي تحييه بالأردن، والذي أقيم ليعبر عن تضامن الشعب الأردني مع شقيقه اللبناني. وأمام حضور جماهيري غفير، جاءت الأمسية الغنائية للتعبير عن تضامن الشعب الأردني مع لبنان، وقدمت باقة من الأغاني اللبنانية الرومانسية، التي تجمع بين الطرب والرومانسية.
وعبرت الشابة اللبنانية، التي ابتدأت حياتها المهنية كصحافية قبل أن تنتقل إلى عالم الغناء، وتصدر أول البوم غنائي لها عام 2018، عن سعادتها الكبيرة بإحياء أول حفل لها في الأردن، وما شهده من تفاعل قل نظيره من قبل الحضور الذين غصت بهم ساحات كنيسة قلب مريم الطاهر بمدينة الفحيص الأردنية، والذين استمروا بالغناء مع نجمة الحفل على مدار ساعتين كاملتين.
وأضافت أنه لا يوجد شيء أفضل من وجودها بهذا الحفل، ولا هدف أسمى منه كون ريعه كاملاً سيذهب لشراء الأدوية لمحتاجيها في لبنان، مضيفة أن قيامها بجولة سياحية شاملة في الأردن يضيف لها سعادة كبيرة فوق سعادتها بالنجاح الباهر للحفل.

 

 

أما عن جديدها، فهو أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات وألحان نبيل خوري، وستقوم بطرحها خلال أسابيع قليلة، آملة أن تنال إعجاب الجميع.
يذكر أن كارلا شمعون قدمت حفلاً ثانياً، خلال وجودها بالأردن، اقتصر على تأدية التراتيل الدينية، التي تدعو لحلول السلام في العالم، وإسعاد البشرية.