كثيراً ما تتألق الفنانة المصرية الشابة، هنا الزاهد، بإطلالات عصرية مُبهجة، تعتمد على اللون الزهري بدرجاته المتعددة، نظراً لتناسقه مع لون بشرتها البيضاء.

خلال الفترة الماضية، أطلت الزاهد بأكثر من إطلالة بتدرجات اللون الزهري الصيفي المُنعش، لتحصل من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي على لقب "ملكة البينك".

في هذا التقرير، سوف نستعرض أحدث إطلالات هنا الزاهد باللون الزهري، للاقتباس منها.

  أحدث إطلالة باللون الزهري

  ظهرت الفنانة هنا الزاهد بفستان من اللون الفوشيا، يتميز بطبقات التل المنفوشة، واختارت معه لمسات جمالية بسيطة، لتغلب على الصور براءة الأطفال، ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها.

  إطلالة كاجوال باللون الفوشيا

  تنسق هنا الزاهد تدرجات اللون الزهري كثيراً في إطلالاتها الصيفية، لذلك اختارت إطلالة كاجوال كلاسيكية بصيحة "المونوكروم"، حيث نسقت بنطالاً كلاسيك وكروب توب، وكان الستايل بالكامل باللون الفوشيا المشرق، الذي أضفى بهجة وتميزاً على "اللوك"، من خلال التوب المفتوح من أعلى، والمنسدل بشكل انسيابي عند الياقة.

  إطلالة ناعمة بفستان زهري

  نوعت هنا الزاهد إطلالاتها، من خلال اختيار ستايل أنيق هذه المرة بفستان مطبع بالأزهار باللون الوردي، جاء تصميمه بشكل مميز وغير تقليدي، أيضاً من خلال تنورة منسدلة وتوب مختلف التصميم مفتوح من الخلف، ومتصل بالتنورة من الأمام، وكان "اللوك" مميزاً بشكل لافت.

  إطلالة رقيقة باللون البينك

  ظهرت هنا الزاهد في إطلالة حالمة أخرى بنفس اللون، حيث اختارت بلوزة باللون الوردي الرقيق، مع "ميك آب" باللون الوردي يبرز ملامح وجهها، بجانب اعتماد تصفيفة الضفيرتين، لتحافظ على رقة طلتها.

إقرأ أيضاً:  كيف تنسقين عباية عيد الأضحى على طريقة يارا النملة
 

  إطلالة عصرية باللون الزهري

  تتميز إطلالات الفنانة المصرية الشابة بالعصرية الجذابة، حيث إنها تعتمد أحدث صيحات الموضة في إطلالاتها دائماً، لذلك اختارت توب مكشوف البطن باللون الفوشيا، ونسقته مع بنطال جينز، وتركت شعرها منسدلاً؛ لتحافظ على حيوية الإطلالة، فحازت إعجاب متابعيها.