تعد البلوغر آسيا عاكف من أشهر مدونات الموضة والأزياء على منصات مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، فقد بدأت منذ أكثر من 8 سنوات؛ كونها رمزاً لمؤثرات الموضة المحتشمات، خصوصاً بعد إطلاقها عام 2015 خط تصنيع "التوربان"، إلا أنها تخلت عن الحجاب عام 2020، لكنها لاتزال محافظة على إطلالتها المحتشمة العصرية.

في هذا التقرير، سوف نرصد أحدث الإطلالات العصرية الصيفية من وحي أزياء آسيا عاكف، لتتألقي بها في إجازتكِ الصيفية، وتتابعي أحدث صيحات الموضة.

  •  

  1. إطلالة رياضية

  في إطلالة شبابية عصرية، اعتمدت آسيا على الأزياء الرياضية للمتنزهات النهارية، فقد نسقت تيشيرت أبيض مطبعاً بخطوط من اللون البُني بصيحة "الأوفر سايز"، مع سروال قصير باللون البُني، وأكملت إطلالتها بحذاء رياضي باللون الأبيض.

  2. إطلالة عصرية

  اختارت مدونة الموضة الكويتية إطلالة عصرية مميزة، حيث اختارت فستاناً قصيراً من اللون الذهبي اللامع، بتصميم مختلف حيث جاء بكمين منفصلين عن الأكتاف، وبرباط على منطقة الخصر لتحديدها وإبراز جمال الجسم، واختارت مع الإطلالة العصرية حذاء رياضياً باللون الأبيض والأحمر الكاتم، وحقيبة من اللون الأبيض، وأكملت إطلالتها بقبعة مميزة من اللون البُني.

  3. إطلالة أنثوية

  تألقت آسيا عاكف، في إطلالة أنثوية مميزة، فقد نسقت فستاناً ميدي أخضر من الساتان الناعم، واختارت معه قميصاً مزركشاً بالعديد من الألوان لزيادة حيوية الإطلالة، واختارت معه حقيبة كبيرة من اللون الأسود، وحذاء رياضياً باللون الأبيض والأحمر الكاتم.

  4. إطلالة عفوية

  تحرص مدونة الأزياء، آسيا عاكف، على الظهور بإطلالات شبابية عصرية دائماً، لذلك اختارت الظهور بجمبسوت من الجينز، ونسقت معه تيشيرت بكمين طويلين من اللون الرمادي، وأكملت إطلالتها الصيفية بحذاء رياضي يجمع بين الأبيض والرمادي.

إقرأ أيضاً:  تألقي بإكسسوارات الوجه على خطى النجمات في صيف 2022
 

5. إطلالة صيفية

  الألوان المتعددة في إطلالة واحدة من سمات أزياء صيف 2022، وهكذا ظهرت آسيا في أحدث ظهور لها، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، أثناء استعراض أكثر من إطلالة، وكانت من بينهما إطلالة صيفية بامتياز، حيث نسقت تيشيرت باللون الأخضر مع قماش من اللون الأصفر بصيحة "الأوفر سايز"، مع بنطال شارلستون باللون الأزرق، واختارت مع الإطلالة قبعة باللون الأخضر وحذاء رياضياً باللون الأبيض.