بلا شك إن دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، استطاعت باختياراتها الأنيقة وإطلالاتها اللافتة أن تجعل من نفسها أيقونةً للموضة، تتابعها النساء ليستوحين منها أزياءهن، وهو ما ينطبق على رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، مؤخراً.

وأطلت رئيسة الوزراء في زيارتها للعاصمة البريطانية، لندن، بفستانٍ أبيض من وحي الدوقة البريطانية، إذ كان من توقيع العلامة التجارية "إميليا ويكستيد" المفضلة لدى كيت، ويبلغ سعره 1876 دولاراً.

وهو الفستان نفسه الذي ارتدته الدوقة في رحلة رسمية لها إلى الهند عام 2016، لكن مع اختلافٍ بسيط بين فستان كيت وفستان جاسيندا، وهو شكل الياقة، حيث جاءت في فستان الأخيرة مثلثة بينما في فستان الأولى شبه دائرية، أما باقي التفاصيل فكانت متماثلة.

يُعرف هذا الفستان باسم "فستان أليس"، ويوصف الثوب بأنه "فستان كلاسيكي بأكمام قصيرة"، مصنوع من الكريب المزدوج، بينما تضيف تفاصيل جيب الصدر عنصرًا من الحنين إلى الماضي، الذي لايزال "عصريًا وأنيقًا".

وأكملت جاسيندا إطلالتها تلك بحذاء باللون النيود، بينما اعتمدت لشعرها تسريحة بسيطة، حيث تركت شعرها منسدلاً يتموج فوق كتفيها.

ويمكن القول بأن هذه الإطلالة جعلت الكثيرين يرون في جاسيندا شبهاً من كيت، خصوصاً أنهما اعتمدتا ذات التصميم والتسريحة.

وعلى صعيد اللقاءات التي عقدتها رئيسة الوزراء، فقد التقت خلال زيارتها للمملكة المتحدة الأمير وليام، حيث استقبلها الأخير في غرفة المعيشة في الجناح 1A في قصر كنسينغتون، وهي المكان الذي يقضي فيه وليام وزوجته كيت ميدلتون، وأطفالهما الثلاثة، معظم وقتهم، أثناء وجودهم في القصر.

وأظهرت الصور التي نشرتها جاسيندا من لقائها مع الأمير وليام، قيام دوق ودوقة كامبريدج بإجراء بعض التجديدات في غرفة المعيشة في منزلهما.

إقرأ أيضاً:  كل ما تريدين معرفته حول صيحة الـ"pantboots".. اعتمدتها كيم كارداشيان
 

ففي عام 2016، كان ديكور غرفة المعيشة تغلب عليه الألوان المحايدة، مع أريكتين بلون كريمي، ومجموعة من الكراسي ذات المساند ذات الألوان الفاتحة للزوار، في حين أن الصور الملتقطة حديثاً كشفت عن التغيير الجديد في غرفة المعيشة، الذي تضمن إضافة أباجورة حمراء للغرفة، ووسائد إضافية ذات طبعات زهرية، وكذلك تزينت أيضاً بديكور إضافي أنيق، يتضمن مجموعة من المزهريات ولوحات ذات إطارات مذهبة.