شوق الفنان المصري عمرو دياب جمهوره لأحدث أغنياته والتي من المقرر طرحها قريباً لينافس بها في موسم الصيف. وطرح عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "باريس".

وبالتزامن مع ترويج عمرو دياب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "باريس"، أعلن رامي صبري أيضاً عن طرحه أغنية جديدة بعنوان "إنتي جنان"، تضمنت كلماتها "باريس" أيضاً.

وتعرض رامي صبري للعديد من الانتقادات من مرتادي التواصل الاجتماعي، الذين ربطوا بين كلمات الأغنيتين والتشابه بينهما ما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل بين جمهور النجمين، وأعاد الحديث عن خلافاتهما السابقة وأزماتهما المتعددة.

ونشر المطرب رامي صبري، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" مقطعاً من أغنيته الجديدة، وذلك بعد دقائق من إعلان عمرو دياب عن أغنيته الجديدة "باريس"، الأمر الذي اعتبره البعض رداً غير مباشر على أغنية عمرو دياب الجديدة أو تشويشاً على نجاحها، ولكن رامي صبري التزم الصمت ولم يرد على الجدل المثار.

على جانب آخر، دافع كثيرون عن رامي صبري، معتبرين أن كثيرين استبقوا الأحداث وهاجموا النجم قبل سماع الأغنية، وطلبوا الانتظار إلى حين طرح الأغنيتين قبل إصدار الأحكام المسبقة.

يشار إلى أن الخلاف بين رامي صبري وعمرو دياب بدأ العام الماضي، بعد اتهامه رامي لصناع أغاني عمرو دياب بسرقة عدة أغانٍ منه لصالح عمرو دياب، منها أغنية "شكراً"، وبعد ذلك طرح رامي صبري نسخة من أغنية "شكراً" بصوته، لكنه تراجع بعد ذلك، وقدم اعتذاره للشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي.

يشار إلى أن عمرو دياب كان قد طرح أغنيته الجديدة "اللوك الجديد"، حصريًا عبر تطبيق أنغامي، ضمن أغاني الصيف التي يطرحها الهضبة تباعًا، وهي ثالثة أغاني الهضبة في صيف 2022.

إقرأ أيضاً:  أمير كرارة يرد على تصريحات محمد نجاتي بالاعتزال
 

وجاءت أغنية "اللوك الجديد" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، ومن توزيع محمد حمدي وأمير محروس، وحصلت الأغنية على إعجاب واسع بين محبي ومعجبي المطرب عمرو دياب.

وتعد أغنية "اللوك الجديد" الثانية بعد طرح عمرو دياب أغنية "اللي يمشى يمشي" في شهر يونيو الماضي، وذلك عبر موقع يوتيوب، وجاءت الأغنية من كلمات تامر حسين، ولحن مدين، وتوزيع توما، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وفي الآونة الأخيرة كشف المطرب عمرو دياب عن مشروع سياحي جديد يحضر له في الفترة الحالية، وذلك في منتجع صول تاون بالساحل الشمالي، والذي يعد ثاني مشروعاته بالتعاون مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار و"إعمار"، بالإضافة إلى إعلانه عن انطلاق سلسلة فنادق تحمل علامته التجارية باسم "لوكاندة" بالاشتراك أيضًا مع رجل الأعمال محمد العبار.