من المعروف عن الفنان خالد النبوي حرصه على إبعاد حياته الشخصية عن الأضواء، وعدم مشاركة جمهوره أي تفاصيل.
لكن خالد النبوي قرر الكشف عن موهبة يمتلكها نجله الصغير زياد، وهي قدرته المبهرة في العزف على البيانو وبذلك ينضم لعالم الفن لكن في مجال الموسيقى بعد شقيقه نور الذي لفت الأنظار في التمثيل.
ونشر خالد النبوي، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، صوراً من أحدث الحفلات الموسيقية لنجله في دار الأوبرا المصرية، والتقط صورة تذكارية لابنه الأصغر، وشارك الجمهور فخره وسعادته به، ليكشف بذلك لأول مرة عن موهبة الابن الأصغر الذي يبلغ من العمر 14 عامًا.

 

 

وعلق خالد النبوي على الصورة التي نشرها لابنه زياد النبوي خلال عزفه على البيانو في الحفل، كاتباً: "زياد.. خلال عرض في دار الأوبرا المصرية"، ليعبر بذلك عن مدى سعادته بنجله وفخره المستمر به.
وتفاعل عدد كبير من النجوم مع صورة نجل خالد النبوي، منهم: الفنانة هند صبري واللبنانية نور وشريف حافظ وسلمى أبو ضيف.
كما حرص نور خالد النبوي على تقديم الدعم لأخيه الأصغر زياد، حيث نشر نور عبر خاصية القصص القصيرة على "إنستغرام"، مقطع فيديو من حفل أخيه بدار الأوبرا، وعبر عن سعادته به كذلك، ليعود زياد وينشر المقطع عبر حسابه هو الآخر، واكتفى بالتعليق على الفيديو برموز تعبيرية عبارة عن قلوب.

 

 

وكان نور النبوي قد شارك مع والده في بطولة مسلسل "راجعين يا هوى"، وحقق دوره في هذا المسلسل نجاحًا ساحقًا واعتبره الجمهور من أبرز الوجوه الشابة التي تألقت في رمضان 2022.
وشارك في بطولة مسلسل "راجعين يا هوى" إلى جانب خالد ونور النبوي، كل من أحمد بدير وأنوشكا ووفاء عامر وسلمى أبوضيف ونور وآية سماحة وشريف حافظ وإسلام جمال وطارق عبدالعزيز، وغيرهم.
الجدير بالذكر أن الفنان خالد النبوي لديه ثلاثة أبناء من زواجين، حيث أنجب من زوجته الأولى ابنين توأماً، هما نور وكريم، أما زوجته الحالية منى المغربي فأنجب منها ابنه زياد.

إقرأ أيضاً: رئيسة وزراء نيوزيلندا بإطلالةٍ مكررة.. ارتدتها كيت ميدلتون قبلها