اختلفت اللمسات الجمالية كثيراً في موسم صيف 2022 عن المواسم السابقة، حيث أصبح المكياج قليل الجهد عالي التأثير، وبالقليل من المستحضرات يمكنكِ الحصول على إطلالة مُذهلة، وهذا ما اعتمدته النجمات ومدونات الموضة والجمال على "إنستغرام".
ويمكنكِ فقط الحصول على آيلاينر ناعم وكحل فوضوي وتوهج برونزي للخدين ومُلمع شفاه عالي الجودة، وبهذا تكونين قد حصلتِ على أجمل إطلالة، وفي الواقع يناسب هذا الأسلوب الأجواء الصيفية والطقس الحار جيداً.
خلال هذا التقرير، سوف نستعرض أبرز الاتجاهات التي تتبعها النجمات ومدونات الجمال، لتقتبسي منها حتى تتوافق إطلالتكِ مع أحدث صيحات الموضة.

 

 

1. شفاه لامعة: 
يعد التمسك بشفاه طبيعية لامعة من أبرز صيحات الموضة لهذا الصيف، حيث تكون الشفاه ملونة بألوان النيود أو الروز الفاتح، مع القليل من الملمع، وبالتأكيد لا تنسي تحديد الشفاه باستخدام محدد شفاه أعلى قليلاً من شكل شفتيك الطبيعي، ليجعلها أكثر امتلاءً.

 

 

2. البلاشر الكريمي: 
أحمر الخدود من المكونات التي لا يمكن الاستغناء عنها في الإطلالة الجمالية لفصل الصيف، فهو يزيد من توهج الخدود، وأفضل ما يمكنكِ استخدامه للحصول على هذا اللوك هو البلاشر الكريمي البرونزي المناسب للشمس وأجواء الصيف المُبهجة.

 

إقرأ أيضاً: فيتامينات تمنحك الجمال الصحي

 

3. الآيلاينر الملطخ: 
رغم جمال عيون القطة والأجنحة الحادة، فإن هذا الموسم ليس أنيقاً لهذه الدرجة، لذلك أصبح الآيلاينر الملطخ من أبرز صيحات الجمال التي عليكِ اعتمادها في إطلالاتكِ الصيفية، لذلك جربي الكحل لتحديد الخطوط العريضة لخط الرموش العلوي والسفلي فقط، واحصلي على أجمل إطلالة مثيرة للعيون.

 

 

4. الآيشادو النيود:
لايزال مكياج اللامكياج مسيطراً في فصل الصيف 2022، ومن أبرز ألوان ظلال العيون (الآيشادو) درجات النيود الناعمة التي تمنحكِ إطلالة طبيعية مناسبة مع الطبيعة وتجعل مظهركِ متوهجاً وصحياً، وبدلاً من تطبيق الكونسيلر أو كريم الأساس الذي يفسد سريعاً بسبب الحر، يمكنكِ استبداله بظلال عيون كريمي لتطبيقه أعلى الجفن.

 

 

5. توهج برونزي: 
التوهج البرونزي الصيفي هو دائماً خيار جيد في فصل الصيف، والحصول على سمرة زائفة من أبرز الاتجاهات التي ابتاعتها النجمات ومدونات الجمال خلال هذا الموسم، لذلك لا يمكنكِ الاستغناء عن البرونز الدافئ للحصول على هذه الإطلالة المثيرة.