استطاع النجم العالمي جوني ديب، أخيراً، العودة إلى عالم التمثيل، بعدما انقطع عنه لسنواتٍ بسبب مزاعم التعنيف التي طالته من قِبل طليقته الممثلة الأميركية آمبر هيرد، حيث جرى إيقافه عن العمل ولم ترغب شركات الإنتاج في التعاقد معه.
ويعود نجم "قراصنة الكاريبي"، وصاحب شخصية "جاك سبارو" فيه، إلى عالم الأفلام ليصوّر فيلمه الأول، من نوع الدراما التاريخية، والذي من المتوقع أن يدور حول حياة الملك الفرنسي لويس الخامس عشر، حيث تحدث ديب في وقتٍ سابق من هذا العام عن اختياره للعب دور الملك الفرنسي في فيلمٍ من إخراج المخرجة والممثلة الفرنسية، من أصول جزائرية، مايوين. 

 

 

وماتزال المعلومات عن هذا الفيلم طي الكتمان، إلا أن بعض الصحف الأجنبية أشارت إلى أن هذا الفيلم سيجري تصويره على مدى 3 أشهر في عدة معالم فرنسية، أبرزها قصر فرساي، حيث كان المقرّ الذي يتخذه الملك الفرنسي.
ومن المتوقع أن تلعب المخرجة مايوين دور الكونتيسة جان دو باري، آخرة عشيقات لويس الخامس عشر، وأن يكون اسمها هو عنوان الفيلم Jeanne Du Barry. 

 

 

وكان جوني ديب قد وصل إلى العاصمة الفرنسية، باريس، استعداداً للبدء بتصوير الفيلم، وقد نشر موقع ميترو البريطاني صوراً له وهو يدخل إلى الفندق مُحاطاً برجال الأمن الذين اصطحبوه، كما ظهر فيها مبتسماً وهو يضع نظارته الشمسية وحلق الشارب، الذي ربما كان من أجل الدور.
وفي سياق عودته الفنية، يعيش النجم حالياً حالةً من النشاط، حيث أطلق منذ أسابيع أغنيته الجديدة والأولى، التي تحمل اسم This is a Song for Miss Hedy Lamarr، من ألبومه الجديد المنتظر، الذي يجمعه بعازف الجيتار جيف بيك بعنوان (18).
ومن المفترض أن يُطرح هذا الألبوم خلال شهر يوليو الحالي، ويعد أول عمل فني لجوني ديب بعد فوزه في المعركة القانونية ضدّ آمبر هيرد.

 

 

يُذكر أن جوني ديب نال حكماً ببراءته من تهمة التعنيف التي وجهتها له طليقته، حيث رأت هيئة المحلفين أنه جرى التشهير به من خلال المقال الذي كتبته هيرد في صحيفة "واشنطن بوست" عام 2018، ووصفت فيه نفسها بأنها إحدى ضحايا العنف المنزلي.

إقرأ أيضاً: نجل خالد النبوي يبهر المتابعين بموهبته