الحقيبة إكسسوارٌ أساسي في أي إطلالة، إذ لا يمكن الاستغناء عنها لاستكمال المظهر الجذاب، ما يجعل النجمات ومشهورات "السوشيال ميديا" يخترنها بعناية، كما تفعل "الليدي فوزازا" أو العنود بدر، التي دائماً تلفت الحقائب التي تحملها الانتباه.
ومؤخراً، أطلت مصممة الأزياء السعودية، عبر حسابها في "إنستغرام"، بإطلالةٍ كاجوال من الدنيم، جاءت جميعها بدرجات اللون الأزرق، حيث نسقت بنطالاً من الجينز الممزق مع تيشيرت باللون البترولي.

 

 

وأكملت العنود بدر إطلالتها بحقيبةٍ من الجينز على شكل سلة، تميزت بلونها الأزرق وهي من تصميم دار الأزياء الفرنسية بالنسياغا، في حين يصل سعرها إلى 1150 دولاراً أميركياً، وتأتي بحجمٍ صغير إلى متوسط يتسع للأساسيات.
وقبل هذه الحقيبة، حملت "الليدي فوزازا" حقيبة ICARE maxi shopping bag، المصنوعة من الجلد الفاخر، والتي لفتت الانتباه بسبب ثمنها الباهظ بعض الشيء، وسعرها بحسب مواقع البيع عبر الإنترنت 4400 دولارٍ أميركي.
وتميزت الحقيبة بحجمها الكبير، وهي من توقيع دار الأزياء إيف سان لوران، وتأتي بأسلوب مقطع جميل وتحمل شعار العلامة الشهير (YSL) باللون الذهبي. 

 

 

وهي الحقيبة التي أطلت بها العنود في أكثر من صورة، نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام"، وجذبت بها الأنظار.
يُذكر أن العنود بدر هي مؤسسة العلامة التجارية "Lady Fozaza"، وتعد من أشهر مصممي الأزياء في العالم العربي، وتمكنت من الوصول إلى العالمية بتصميماتها البارزة والفريدة من نوعها، إذ إنها لم تنجح فقط على المستوى العربي ولكنها تمكنت من تصميم الأزياء والملابس التي ارتداها بعض نجوم الغرب، ومنهم كيم كاردشيان.

 

 

وللعنود بدر قاعدة جماهيرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من مليون و200 ألف متابع على "إنستغرام" وحده، كما أنها مستشارة ومنسقة أزياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

 

وولدت العنود لأب سعودي وأم لبنانية، وبدأت رحلتها في الموضة عندما درست تخصص التصميم والتواصل البصري مع التركيز على تصوير الأزياء.
وبدأت بتصميم الأزياء في سن الثامنة عشرة، وعشقت الجينز، وعرفت مع الوقت بتميّز تصميم البليزر، الذي أوصلها إلى العالميّة، فزيّنت أجساد النجمات الغربيات.

إقرأ أيضاً: رزان جمال خطفت الأضواء في "كيرة والجن".. فمن هي؟