حمل الإعلان الأول لفيلم "الهيبة"، الذي نشره بطل العمل الممثل السوري "تيم حسن"، الكثير من الإثارة والتشويق، وبإمكان الثواني القليلة التي نشرها "جبل" أن تمنح انطباعاً عن مستوى العمل الذي صور بأفضل التقنيات الموجود على مستوى العالم، وينتمي لعالم الجريمة والإثارة والتشويق، ولا يخلو من مشاهد العنف والأكشن. 

 

 

 

وظهر تيم حسن في الإعلان وهو ينهال بالضرب على بعض الأشخاص الذين يطاردونه حسب ما أظهر الفيديو، فيما بين أحد المشاهد الأخرى محاولته إخفاء نفسه والهروب رفقة بطلة العمل زينة مكي، وقد ظهرا وسط حشود من البشر تحيط بهم الشرطة بشكل كبير وهي تنهال عليهم بالهراوات. 
وكعادتهم، انهال النجوم بالتهنئة والمباركة على الفيلم، من أبرزهم زوجة بطل العمل الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، التي عبرت عن حماسها الكبير للفيلم بكرات من النار الملتهبة، بينما كتبت الممثلة السورية القديرة صباح الجزائري: "بالتوفيق تيم العزيز"، وكذلك علقت شكران مرتجى: "بالتوفيق وألف مبروك"، أما طلال مارديني فهنأ تيم بالقول: "متعودين على نجاحاتك". 

 

 

وكذلك، قامت بطل العمل زينة مكي بنشر الإعلان وهي التي طالما تفاعلت مع جمهورها وشاركتهم الكثير من لحظات وكواليس تصوير العمل، وعبرت عن فرحها الكبير بهذه البطولة وشراكتها مع تيم حسن، فقد وصفته في إحدى المرات بأنه صاحب مهنية كبيرة ويتعلم منه الفنان الكثير، وصاحب روح جميلة، مضيفة أنه يتحلى بكل معاني الإنسانية، وأنها محظوظة بالعمل معه والتعرف إليه.
وفيلم "الهيبة" مستوحى من المسلسل الشهير "الهيبة"، الذي عرض خلال خمسة مواسم، ولاقى نجاحاً قل نظيره لمسلسل عربي يعرض بهذا العدد من الأجزاء، وتم تصوير معظم مشاهده في مدينة إسطنبول، وتدور قصته الرئيسية حول طلب إحدى عصابات المافيا من "جبل" تنفيذ بعض المهام لها، وأهمها إنقاذ ابن أحد زعمائها من الخطف الذي تعرض له في منطقة السهل بلبنان، وتقوم هذه العصابة بخطف ابن شقيقه بهدف مساومته على تنفيذ هذه المهمة، لكن مصير ابن زعيم العصابة يكون الموت، وعلى أثر هذه الحادثة تذهب أحداث الفيلم إلى منحنى آخر، ويضطر جبل للسفر إلى إسطنبول.
وكان منتج العمل صادق الصباح وصف الفيلم بأنه عمل أكشن من روح عباءة "الهيبة"، لكن في منطقة جغرافية جديدة، معلناً أن الشركة قررت طرحه ضمن موسم عيد الأضحى، ومشيراً كذلك لاستعانته بالعديد من الخبراء الأتراك بمجال صناعة الأفلام.
وإلى جانب تيم وزينة، يشارك في بطولة العمل كل من سعيد سرحان، وعبدو شاهين، ومحمد عقيل ومو لطوف، وكون العمل جاء تتويجاً لمسلسل "الهيبة"، فقد احتفظ منتج العمل بمؤلفه سامر نصر الله، ومخرجه سامر برقاوي.

إقرأ أيضاً: ديانا كرزون تفجر مفاجأة.. وتعتذر عن المشاركة في "جرش"