وجود مستحضرات التجميل المتعددة يوفر عليكِ الكثير من الوقت، ويساعدكِ في تطبيق مكياج مثالي سهل الاستخدام، ونظراً لأن المنتجات تحتوي على صيغ مختلفة في التركيبة الواحدة، مثل: مصحح العيوب، وأقلام الكحل، حتى  الماسكارا يمكنكِ استخدامها بطرق مختلفة.

  اكتشفي في هذا التقرير كل المستحضرات المتعددة التي ستسهل عليكِ حياتكِ:

  1. الكونسيلر:

  يعد الكونسيلر أو مصحح العيوب من أهم مستحضرات التجميل متعددة الاستخدامات، حيث يمكنكِ استخدامها في تفتيح منطقة العين، وكذلك ككونتور للوجه.

2. مكياج العيون والخدود:

  يساعد استخدام مستحضرات التجميل متعددة الاستخدام مثل أحمر الشفاه، في تطبيقها كأحمر خدود أو ظلال عيون، فمنتج واحد يوفر لكِ تزيين أكثر من منطقة في الوجه، وتوفير الكثير من الوقت والمال أيضاً.

  عادة تختلف تركيبة هذه المنتجات الثلاثة، إلا أن المستحضر المتعدد المهام يخضع لدراسات متأنية للمكوّنات، ستجدين منتجاً على شكل إصبع من الكريم أو بودرة ذات لمسة خفيفة وألوان شفّافة، ليكون إضافة مثاليّة إلى حقيبة مكياجكِ. 

  3. بلاشر وهايلايتر:

  البلاشر والهايلايتر يتم تطبيقهما من منتج واحد للحصول على توهج، ويمكنكِ تطبيق أحمر الخدود اللامع كهايلايتر لإشراقة الوجه.

4. كونسيلر وبرايمر

  الآن أصبح بإمكانكِ الجمع بين البرايمر والكونسيلر، لتوفير الوقت والمال، وسوف تحصلين على إطلالة مثالية كالمحترفات.

  5. فاونديشن وكونسيلر

  الحصول على بشرة مثالية حلم كل فتاة، استعملي مستحضراً واحداً يعمل كفاونديشن وكونسيلر، يحقق لكِ ذلك مثل فاونديشن وكونسيلر "كلينيك".

  6. آيلاينر وقلم حواجب

  يمنحكِ الأيلاينر أو قلم الحواجب نفس الإطلالة الجمالية للعين، حيث يمكنكِ استخدام نفس المنتج في تطبيق الخطوتين، سواء كمحدد للعين أو للحواجب، وبذلك توفرين الوقت والمال، وتمنعين تعدد المنتجات غير المفيدة لكِ.

  7. برايمر ورذاذ مثبت مكياج

  تطبيق البرايمر ورذاذ مثبت المكياج، يمنحكِ نفس اللمعان والحيوية للبشرة، ويمكنكِ استخدام واحد من هذه المنتجات للحصول على نفس التأثير، بالإضافة إلى توفيركِ ميزانيتكِ الشهرية.