تخوض الفنانة المصرية وفاء عامر بطولة مسلسل جديد، يحمل عنوان "ديفليه"، تمهيداً لعرضه قبل نهاية العام الحالي.
وتحضر وفاء لمسلسلها على قدم وساق، بعد أن كانت قررت الابتعاد عن الساحة الفنية أثناء مرض زوجها للبقاء معه، حيث يجري المخرج معتز حسام جلسات عمل مكثفة للاتفاق على كافة تفاصيل العمل الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الجريمة والغموض، كما أنه يعاين أماكن التصوير لينطلق نهاية الشهر الحالي، استعداداً لعرضه خلال شهر سبتمبر المقبل.
ويشارك وفاء بطولة المسلسل كل من إيهاب فهمي، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عزالدين، جيهان خليل، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندى عصام، وراندا عبدالسلام، وآخرين، وهو قصة أحمد عيسى، سيناريو وحوار أحمد أنور ومحمود جمايكا، ومن إخراج معتز حسام. 
من جهة أخرى، أكدت الفنانة وفاء، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، أنه لم يسبق لها الإدلاء بأي تصريحات من شأنها مهاجمة المحجبات، أو التطرق لفرضية الحجاب من عدمها، قائلة خلال الفيديو الذي نشرته مؤخراً لمتابعيها: "مساء الخير كل جمهوري ومتابعيني الكرام، عندي كلمتين عايزة أقولهم، أنا لم أتحدث عن الحجاب من قريب أو بعيد".
وأضافت: "قلت قبل كده 100 مرة أنا لست عالم دين ولا داعية إسلامية، أنا زي أي حد بسيط عندي بعض المعلومات العامة التي أستقيها من الكتاب والسنة، وأستاذة شافكي المنيري لما تكلمت عن الحجاب قلت كنت أحضر دروس دين لكن دون أخذ قرارات متسرعة، وتعلمت من بعضهم حاجات كثيرة".

 

 

على صعيد آخر، علقت وفاء على الخلاف الذي نشب بين شقيقتها الفنانة أيتن عامر وزميلتها الفنانة ريهام حجاج بسبب مسلسل "وكل ما نفترق"، مشيرة إلى أنهما ظلمتا بسبب من سمتهم "المرتزقة". وقالت وفاء، خلال لقاء أجرته مع برنامج its show time: "الخلاف بين أيتن وريهام حصل بسبب مرتزقة، وهما الاثنتين ضحايا شوية مرتزقة كانوا ينقلون الكلام بين الطرفين من أجل حدوث خلاف كبير بينهما".
وأشارت إلى أنها لا تحب الخلافات والمشاحنات من هذا القبيل، وذلك بعد وصول تلك الأزمة إلى ساحة القضاء، ففي النهاية "إحنا زملاء"، بحسب وصفها.
ويعود الخلاف بين الفنانة ريهام حجاج والفنانة أيتن عامر إلى أبريل من العام الماضي، حيث وجهت أيتن اتهاماً مباشراً لريهام بالتدخل في مشاهدها التي قامت بتصويرها في مسلسل "وكل ما نفترق"، الذي عرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2021، وحذفها من المونتاج.
وكشفت أيتن عامر تفاصيل ذلك خلال منشور لها عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، حيث كتبت، قائلة: "كم الدعم والمكالمات والحب مخلينى حقيقي عايزة أقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامي صدفة (وأسوأهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى في نجاح الآخرين ازدراء لشخصها وتهديداً لمحاولة وجودها) في المسلسل".
وجاء منشور أيتن رداً على منشور كانت قد كتبته ريهام حجاج عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث كتبت قائلة: "يرى الدميم في الجمال تحدياً له، والغبي في الذكاء عدواناً عليه".
وقالت ريهام: "يشعر ذو الفاحشة في الأخلاق تعرياً له وأسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الآخرين ازدراء لشخصه وتهديداً لمحاولة وجوده".
يذكر أن الفنانة وفاء عامر شاركت، مؤخرًا، في مسلسلين بالموسم الدرامي الرمضاني الماضي، بالإضافة لـ"بيت الشدة"، هما "جزيرة غمام" بطولة: طارق لطفي، مي عزالدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، ومحمود البزاوي. ومسلسل "راجعين يا هوى"، بطولة: خالد النبوي، نور اللبنانية، أنوشكا، أحمد بدير، هدى المفتي، وإسلام إبراهيم.

إقرأ أيضاً: تيم حسن يكشف عن ملامح فيلم "الهيبة"