قد يكون من الصعب أحيانًا فهم المكونات العلمية لمنتجات العناية بالبشرة، وفهم تركيزاتها وتركيباتها، كما قد تكون قراءة ملصق العناية بالبشرة جيداً أمراً مخيفاً للغاية.

في حين أن هناك مكونات لا حصر لها في السوق، إلا أن هناك عددًا قليلاً من المكونات المعبأة بالطاقة والتي تمنح البشرة إشراقاً بارزاً.

والنياسيناميد هو أحد المكونات التي يمكن أن تكون الحل لجميع مشاكل البشرة من علاج حب الشباب إلى البقع الداكنة، والمزيد، وهو خيار مثالي للبشرة.

ولمساعدتك على تضمين النياسيناميد في روتين العناية ببشرتك، جمعنا لك أفضل كريمات النياسيناميد للبدء في استخدامها.

أفضل كريمات النياسيناميد لبشرة صافية:

 

 

The Derma co. Pore Minimizing Daily Face Moisturizer
كريم الوجه هذا غني بخيرات النياسيناميد، ويساعد في تفتيح وتقليل المسام المتضخمة، كما يغذي البشرة بشكل جيد، ويقلل إفراز الدهون الزائدة، ويعطي دفعة من الترطيب للبشرة، ويحافظ عليها نضرة وممتلئة.

 

 

 

Lisen Infinite Illumination Brightening Gel Cream
غني بخصائص النياسيناميد وحمض الهيالورونيك وكينتيللا أسياتيكا، وكريم الجل هذا يساعد في التعامل مع الجفاف والبهتان وتوحيد لون البشرة. ويمنح بشرتك توهجاً مضيئًا، ويساعد في تقليل المسام المتضخمة وفك انسدادها. ويساعد في ترطيب البشرة وتحسين ملمسها أيضاً.

 

 

 

Mamaearth Rice Oil-Free Face Moisturizer with Rice Water & Niacinamide 
غني بالنياسيناميد وماء الأرز والصبار، فمرطب الوجه هذا يرطب ويغذي البشرة، ويحافظ عليها ناعمة ونضرة. كما أنه يساعد في تحسين ملمس البشرة بشكل عام، عن طريق إعادة بناء طبقة الدهون، وإشراق البشرة على الفور.

 

 

Deconstruct Yellow Brightening Moisturizer
هذا الكريم مشبع بخيرات النياسيناميد، التي تساعد في التحكم في إنتاج الزيت وتفتيح البشرة، ويرطب البشرة ويقلل التصبغ والبقع الداكنة.

إقرأ أيضاً: فيتامينات تمنحك الجمال الصحي