لم تعد تحركات وتصرفات الممثلة المصرية ياسمين صبري وحدها ما يثير اهتمام أعداد كبيرة من متابعيها، بل إن تسريحة شعرها باتت تأخذ جانباً كبيراً من اهتماماتهم، وتشكل حالة جدل كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، لاتزال تلك الصورة العابرة التي نشرتها ياسمين، عبر حسابها على "تويتر"، وظهرت خلالها وهي تتناول الطعام في أحد المطاعم اليابانية تثير اهتمام محبيها بسبب ظهورها بتسريحة شعر مختلفة، أظهرتها كأنها قامت بقص شعرها، حتى إن الكثيرين شبهوها بالفنانة شيرين عبدالوهاب، التي تميزت في الفترة الأخيرة بشعرها القصير، وعلق أحد المتابعين: "قصيتي شعرك؟ بقيتي شبه شيرين عبدالوهاب لما حلقت شعرها".

ولاحقاً، بينت ياسمين أنها لم تقص شعرها إطلاقاً، وأنها كانت تربطه بطريقة "الكعكة"، لكنه لم يظهر في الصورة ربما بسبب زاوية التصوير، وطرح أحد المتابعين سؤالاً مباشراً على ياسمين، عبر حسابها على "إنستغرام:، عندما فتحت باب الأسئلة أمام متابعيها: "انت حلقتي شعرك فعلاً؟"، لتجيبه على الفور: "لا والله دي المفروض كحكة".

وتوالت الأسئلة على ياسمين بعد ذلك، وكانت إجاباتها واضحة ومختصرة وبسيطة، فأكدت في إحداها أنها لاتزال تمتلك نفس روحها القديمة، لكنها تتطور مع الزمن، وأنه لا يجب أن يبقى أحد كما هو.

وبطريقة مازحة، أجابت ياسمين عن سؤال طرح عليها: ياسمين الجديدة ماذا تقول لياسمين القديمة؟ لترد على الفور دون تردد: "أقولها منتظرة أقابل ياسمين الأجدد".

أما عن سر الراحة النفسية بنظرها، فكان عدم المقاومة والتسليم الدائم، وهي إجابة اعتبرها البعض غريبة بعض الشيء.

وأفصحت ياسمين كذلك عن جديدها، مؤكدة أنها تشارك بمسلسلين جديدين سيعرضان خلال الفترة القادمة، رافضة أن تنسب الفضل لأحد في دعمها، ومؤكدة أنها هي فقط تدعم نفسها.

ومنحت النجمة المصرية المعروفة بجمالها الكبير وصفة للفتيات اللواتي وصفنها بـ"الليدي"، وأردن أن يكن مثلها تماماً، وتمثلت هذه الوصفة بما يلي: "تقدير النفس في كل كلمة، وكل حركة ونظرة وأنها تقدر كل هذه الأمور جيداً". كما أملت ياسمين أن تستطيع تأليف كتاب بأحد الأيام.