تتعمد النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، رفع مستوى التشويق والإثارة وبث الحيرة في نفوس معجبيها الكثر في العالم، بخصوص القادم المجهول الذي يجمعها بالدي جي العالمي مارشميلو.

 

 

ورغم اعتقاد معظم عشاق نانسي أنهم عرفوا السر الذي يجمعها بمارشميلو، بعد إعلان موسم الجيمرز بالسعودية، وجد الثنائي العالمي في إحدى حفلاته التي حدد تاريخها يوم الخميس الموافق 11 أغسطس، إلا أن نانسي رفعت مستويات الأدرينالين لدى عشاقها بعد أن نشرت فيديو، وأعلنت أن الجديد الذي يجمعها بالدي جي العالمي سيكون بعد ثلاثة أيام ما يعني أمراً مغايراً تماماً للحفل الذي سيتشاركان إحياءه في بوليفارد الرياض.
ويشير المقطع المصور، الذي نشرته نانسي لعمل غنائي وفيديو كليب يحمل اسم "صح صح"، سيتم إطلاقه بعد ثلاثة أيام.
ورددت نانسي بعض كلمات الأغنية المنتظرة، وقالت: "صح صح. ارقص". 

 

 

وبالتزامن مع قيام نانسي بنشر هذا المقطع، اكتفى مارشميلو بنشر صورة قسمت نصفين، ظهر في إحداهما وجهه المخفي دائماً، وشاركته نانسي الصورة بنصف وجهها الأيسر، وطلب الدي جي العالمي الذي لم يكشف عن وجهه يوماً، لكنه يعرف أيضاً باسم "كريستوفر كومستوك" من جمهوره وضع المنبه على هواتفهم، ليتذكروا تاريخ 8-7-2022، وهو الموعد المنتظر لإصدار جديده مع نانسي "صح صح".

 

 

وسبق ذلك بعدة أيام قيام النجمين بنشر صور مختلفة تجمعهما، كانت إحداها داخل أحد الاستوديوهات، ووضعا نفس التعليق على الصور: "صح صح". 
وحسبما رشحت مصادر، فإن هذه الأغنية ستكون باللهجة المصرية، ومن كلمات الشاعر أحمد علاء الدين، كما أنها الأولى التي تطرحها نانسي هذا الصيف.
وكان آخر ظهور لنانسي خلال حفلها بمدينة العقبة الأردنية، التي أحيت بها حفلاً جماهيرياً هائلاً على مسرح أيلة العقبة، وجاء حفلها بعد يوم من حفل لمحمد رمضان على المسرح ذاته، لكنّ المتابعين للحفلين أكدوا أن نانسي استطاعت التفوق بكل وضوح على رمضان من حيث الحضور الجماهيري الكبير، الذي فاق أعداد من حضروا حفل رمضان.
كذلك، تستعد نانسي كذلك لإحياء حفلين فنيين في تركيا 29/30 من هذا الشهر، إضافة لمشاركتها في مهرجان الجيمرز بالسعودية.

إقرأ أيضاً: غادة عبد الرازق بمكياج قوي في أحدث ظهور لها