وثق عدد من طلبة "الثانوية العامة" في مصر مقطعاً مصوراً، جمعهم بالنجم تامر حسني عن طريق الصدفة.

وحسب المقطع المصور، الذي أعاد حسني نشره عبر خاصية "ستوري"، على "إنستغرام"، فإن الطلبة كانوا يتتبعون إحدى سيارات الفراري الفارهة، ليقوموا بتصويرها وهم يرددون: "ما شاء الله"، لتكون المفاجأة أن سائق هذه السيارة هو نفسه نجم الجيل تامر حسني.

وعلى الفور، أبدى الطلبة اندهاشهم وفرحهم الكبير بهذه الصدفة، فيما علت صرخات بعض الطالبات فرحاً بمشاهدة نجمهن المفضل، وقام تامر على الفور بالتفاعل معهم وسؤالهم عن امتحاناتهم وخاطبهم بجملته المشهورة وطريقته الطريفة: "هو ده؟".

وبعد انتشار المقطع عبر منصات "السوشيال ميديا" بشكل كبير جداً، قام تامر بمشاركته عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، وعلق عليه، قائلاً: "بالتوفيق والنجاح يا حبايب قلبي كلكم.. بعون الله".

ويعيش تامر هذه الفترة فرحة كبيرة بقرب عرض فيلمه "بحبك"، الذي طال انتظاره، وقام المطرب الشهير طيلة فترة تصويره بتشويق الجمهور له بشكل كبير، وكان آخر ذلك عندما نشر مقطعاً لحضوره العرض الخاص للفيلم، رفقة بطلتيه: هنا الزاهد وهدى المفتي، وهو العرض الذي يسبق العرض الرسمي بأيام قليلة.

وسبق أن أعلن تامر أن الموعد الرسمي لعرض الفيلم سيكون بتاريخ 7-7-2022، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، ويبني أبطاله آمالاً كبيرةً عليه، إذ تعمد معظمهم الغياب عن دراما رمضان، بهدف التفرغ لتصويره، ومنحه كامل طاقتهم.

إقرأ أيضاً:  شاهد.. أحمد سعد بشعر أبيض ومظهر غريب
 

ويحكي الفيلم قصة شاب (تامر حسني) يعيش قصة حب مع فتاتين، هما: (هنا الزاهد، وهدى المفتي)، وتتوالى الأحداث بطريقة كوميدية لا تختلف كثيراً عن تلك التي قدمها بمعظم أعماله، ولاقى من خلالها نجاحاً كبيراً وهائلاً.

ومن جانب آخر، تم الإعلان بشكل رسمي عن وجود تامر حسني ضمن فعاليات مهرجان جرش، الذي سيقام هذا الشهر، ما يشكل عودة تامر للمهرجان الذي غاب عنه لمدة عشر سنوات، إذ كان آخر حفل أحياه في جرش عام 2012.