كشف الطفل محمد أسامة، صاحب الأغنية الشهيرة "الغزالة رايقة"، في فيلم "من أجل زيكو"، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن شرائه أول سيارة جديدة له.

ونشر محمد أسامة صورتين له مع سيارته، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، وعلق كاتباً: "اللهم بارك"، وتفاعل عدد كبير من متابعيه على الصورة، وحصلت على إعجاب الكثيرين.

يذكر أن أغنية "الغزالة رايقة" حققت نجاحًا كبيرًا، وتميز الطفل محمد أسامة بصوته وأدائه، واستطاع من خلالها لفت الأنظار حوله، حيث تسببت الأغنية في شهرته، بعد أن لاقت إعجاب الجمهور ولفتت النظر إليه، وكانت بمثابة انطلاقة فنية مميزة للطفل محمد أسامة، حيث حققت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور المصر والعربي، كما ساهمت في وضع اسمه ضمن الممثلين الشباب.

وغنى محمد أسامة أغنية "الغزالة رايقة" مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وأغنية "الغزالة رايقة" غناها محمد أسامة في فيلم "من أجل زيكو"، من بطولة منة شلبي، كريم محمود عبدالعزيز، ومحمود حافظ، وغيرهم، ومن إخراج بيتر ميمي.

إقرأ أيضاً:  صدفة غير متوقعة لطلبة «الثانوية» بمصر.. اجتمعوا بنجمهم المفضل
 

وتدور قصة الفيلم حول عائلة بسيطة، يفوز ابنها الصغير "زيكو"، بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، وينطلقون معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.