انطلق قبل يومين، الحدث الأضخم في عالم الأزياء، أسبوع الموضة في باريس لأزياء الهوت كوتور لخريف وشتاء 2022-2023، وخلال عروض أبرز دور الأزياء، شاهدنا صيحات جمالية عصرية لأول مرة، خاصة تسريحات الشعر الغريبة التي اعتمدتها عارضات الأزياء.
في هذا التقرير، نجمع لكِ أغرب تسريحات الشعر للاستلهام منها في موسم الخريف القادم.

 

 

 

1. الريترو
سيطرت تسريحة الريترو الشهيرة على عروض اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس لأزياء الهوت كوتور لخريف وشتاء 2022-2023، حيث اعتمدتها عارضات دار جورج حبيقة، لإضافة لمسة من الكلاسيكية على الإطلالات.

 

 

2. ذيل الحصان
من أساليب تصفيفات الشعر المبتكرة أيضاً لخريف 2022-2023، تم اعتماد أسلوب ذيل الحصان بأكثر من طريقة وشكل، حيث أطلت عارضات دار "جيامباتيستا فالي" بهذه التصفيفة، لإضافة لمسات فنية على الشعر، خاصة مع تعزيز الشعر بالخصلات الإضافية للحصول على "لوك" كثيف وضخم من الخلف. 

 

 

3. الجديلة بهيئة النظارة
من أغرب أساليب تسريحات الشعر التي اعتمدتها دار "إيريس فان هيربن"، تصفيفة الجديلة المقلوبة للأمام مع سحب خصل رفيعة لتطوق منطقة العين وتشبه النظارة الشمسية الكبيرة، ولم تكن هذه الإطلالة الغريبة الوحيدة المقدمة من هذه الدار، بل اعتمدت أيضاً تسريحة مُزينة بإكسسوارات فضية ضخمة الحجم، لتزيد غرابة الإطلالات.

 

 

4. الكاريه
حافظت دار كريستيان ديور على الأسلوب الناعم والرقيق، من خلال تصفيفات الشعر المناسبة مع الإطلالات التي ارتدتها العارضات، فقد اعتمدن تسريحات الكاريه الناعمة المنسدلة من دون أي إضافات، أو التسريحات الصبيانية المسحوبة للخلف بطريقة عصرية، لتناسب المرأة الجريئة. 

إقرأ أيضاً: فيتامين (سي) للشعر.. الفوائد وطريقة الاستخدام