عادة، تكون النجمات والمشهورات، من مدونات الموضة والجمال، مصدراً لإلهام الفتيات والنساء بشكل عام، خاصة في ما يتعلق بالإطلالات الرسمية والفساتين والأزياء المميزة، لكن ماذا عن وصيفات العروس؟
كثيراً نشاهد النجمات الأجنبيات يلعبن دور وصيفة الشرف في حفلات زفاف صديقاتهن، ويتألقن في هذه المناسبات بأجمل الإطلالات، ومؤخراً أصبحت المشهورات العربيات يتقن نفس الشيء، ما يوسع مصادر إلهام الفتيات.
لذلك، جمعنا لكِ في هذا التقرير أبرز النجمات ومدونات الموضة والجمال اللواتي تألقن في دور الوصيفة، للاقتباس منهن في إطلالاتكِ القادمة بزفاف صديقتكِ العزيزة، تابعي معنا.

 

 

 

1. كارن وازن
تألقت سيدة الأعمال ومدونة الموضة اللبنانية، كارن وازن، في حفل زفاف صديقتها المُقربة، كوصيفة للعروس، حيث اختارت إطلالة متشابهة مع بنتيها التوأم: "كاي، وكارلي"، فقد نسقن فساتين راقية تميزت باللون الزيتي بدرجة الباستيل، وجاءت من قماش الساتان الناعم، بالإضافة إلى الحرير الذي التف حول الياقة والمنسدل على يديها.

 

 

 

2. نور عريضة
تشتهر عارضة الأزياء، نور عريضة، بأسلوب عصري ناعم في الأزياء، خاصة فساتين السهرات والاحتفالات، لذلك اختارت في زفاف قريبتها فستاناً ناعماً من صيحة الألوان الميتاليك الرائجة في صيف 2022، وجاء بتصميم هندسي مع التفريغات عند جانبي الخصر وفي الخلف، إضافة إلى الشق الجانبي، وإلى جانب قماشه الميتاليك اللامع تميّز التصميم بالكريستالات التي أضافت مزيداً من البريق إلى "اللوك"، وبنفس "اللوك" تألقت ابنتها إيلي، للحصول على إطلالة مميزة للأم والابنة معاً.

 

 

3. دانا حوراني 
ظهرت دانا حوراني بإطلالة مميزة كوصيفة للعروس أيضاً، حيث اختارت فستاناً مصنوعاً يدوياً مستوحى من السماء الذهبية، واختارت معه عقداً ضخماً من مجموعة Lado Bokuchava، لتزيد أناقة إطلالتها الساحرة، كما أطلت ابنتها بفستان مشابه، ومنهما يمكن أن تستوحي أيضاً إطلالة مناسبة للأم وابنتها. 

إقرأ أيضاً: ديانا حداد.. ما سر اختفائها وهل اعتزلت؟