قررت نجمات عديدات العودة والتواصل مع جمهورهن من جديد، بعد فترة من الغياب، والاختفاء عن وسائل الإعلام والأضواء، بعد اختيارهن البقاء بعيداً.

وظهرت النجمات من جديد، وتواصلن مع جمهورهن بشكل غير مباشر وبطرق مختلفة، ومن خلال هذا التقرير نبرز أهم النجمات اللواتي عاودن للظهور من جديد، وكيف تواصلن مع جمهورهن:

فيروز

السيدة فيروز، التي اختارت عزلتها لسنوات عدة، قررت ابنتها ريما الرحباني أن تطمئن جمهورها عليها بشكل متكرر، وتسرد أهم وأحدث أخبارها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشرت ريما عدة صور للفنانة فيروز، وهي تحيي ذكرى زوجها مع أبنائها الثلاثة: هالي وزياد وريما الرحباني، واعتبر ظهور "هالي" نادراً أيضاً، إذ بدا وهو يجلس على كرسي متحرك وتقف والدته خلفه وتحتضنه بيدها.

الفنانة نورا

الفنانة نورا، شقيقة النجمة بوسي، ظهرت من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة أسرة الراحل نور الشريف وذلك احتفالاً بعيد ميلادها، ونشرت ابنة شقيقتها، مي نور الشريف، لقطات لخالتها نورا من داخل منزلهم، حيث توجد في الحفل أيضاً الفنانة بوسي، شقيقة نورا، وابنتها الكبرى سارة.

شيرين سيف النصر

الفنانة المعتزلة المصرية، شيرين سيف النصر، فاجأت الجمهور قبل أسابيع بالعودة للظهور بعد غياب لسنوات طويلة، وبعد اعتزال للفن لما يقارب الـ15 عاماً، ونشرت أحدث صورة لها على مواقع التواصل، وتم تداولها بشكل كبير.

كما تم تداول صورة حديثة للفنانة المعتزلة شمس البارودي، التي تبتعد تماماً عن الأضواء، وظهرت فيها بصحبة الفنان سمير صبري قبل يومين من وفاته، كما وجهت النجمة الشهيرة رسالة وداع للفنان الكبير.

إقرأ أيضاً:  أصالة تكشف عن مفاجأة في العيد
 

رغدة

وأخيراً.. الفنانة السورية رغدة بعد ابتعاد لفترة طويلة عن التواصل مع جمهورها والظهور كشفت سر اختفائها عن الأنظار طوال الفترة الماضية، التي تجاوزت السنتين، وأوضحت أنها انتقلت للعيش بجوار البحر، وحرصت على الاعتكاف والبعد عن الأزمات البشرية.

ونشرت رغدة صورة حديثة لها بجوار البحر، ليعلق الجمهور عليها، معبراً عن اشتياقه لها.