احتفل عدد كبير من المشاهير العرب بتخرج أبنائهم في المدرسة، وحرصوا على الوجود معهم في هذه اللحظات، وعبروا عن سعادتهم بأبنائهم بكلمات مؤثرة، من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن خلال التقرير التالي، نوضح أبرز النجوم الذين احتفلوا بتخرج أبنائهم خلال 2022:

رانيا يوسف

احتفلت الفنانة رانيا يوسف بتخرج ابنتها في نهاية السنة الدراسية، ونشرت صورة لهما عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وأرفقت مع الصور بعض الكلمات، حيث قالت: "أحلى وأجمل يوم في عمري وننوسة بتتخرج من المدرسة ربنا يحفظك ويخليكي ليا، ولأختك ولأبوكي، ونشوفك أسعد وأنجح بنوتة.. عمري كله وحياتي ليكي ولأختك ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعمر مامي".

نوال الزغبي

حرصت الفنانة نوال الزغبي على نشر صور وفيديو على خاصية "ستوري"، عبر حسابها على "إنستغرام"، من حفل تخرج ابنتها تيا ديب، وقدمت لها التهاني والمباركات على هذه الخطوة المهمة في حياتها، كاتبة: "مبروك يا حبيبتي فخورة بك".

روجينا

الفنانة روجينا احتفلت بتخرج ابنتها الصغرى مريم، وحرصت هي وزوجها الفنان أشرف زكي، وابنتها الكبرى مايا، على حضور حفل التخرج، وعلقت روجينا: "الحمد والشكر لله.. النهاردة من أسعد أيام حياتي يوم تخرج بنتي مريم فخورة بيكي وباحترامك وحبك لدراستك، من يوم تخرج مايا وأنا مستنية اليوم دا بشكرك عشان دايما سند وحضن حنين لينا كلنا يارب دايما اشوفك انتي ومايا اسعد الناس.. مبروك ياحبيبتي ربنا يحققلك كل اللى بتتمنيه".

علي الحجار

الفنان علي الحجار احتفل، أيضاً، بتخرج ابنه يوسف في المدرسة، وذلك في صورة نشرها عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، وظهر فيها بصحبة نجله وزوجته، وكتب علي الحجار تعليقاً على الصورة تضمن: "إمبارح كنا في احتفال تخرج يوسف من المدرسة".

رضوى الشربيني

  الإعلامية المصرية رضوى الشربيني احتفلت، أيضاً، بحصول ابنتها "تيا" على أول شهادة دراسية لها، حيث حرصت رضوى الشربيني على مشاركة الجمهور هذه اللحظة، ونشرت صوراً عبر حسابها على "إنستغرام"، تجمعها بابنتها التي ظهرت وهي ترتدي ثوب التخرج، وعلقت كاتبة: "أول يوم دخلتها فيه المدرسة ما كنتش فاهمة أنها هتكبر بسرعة كده، وهيجي يوم وأقول بنتي بتتخرج.. أول شهادة يا روح قلب أمك ومش الأخيرة بإذن الله، معاكي وفي ضهرك لحد ما تبقي اللي أنت عايزاه.. مبروك يا نور عيني.. بحبك".

إقرأ أيضاً:  ياسمين صبري بـ«لوك» جديد.. والجمهور يشبهها بشيرين

تيم حسن وديمة بياعة

وأخيراً.. احتفل الفنان تيم حسن بتخرج ابنه ورد في المدرسة الثانوية، في مناسبة شهدت ظهوراً علنياً نادراً له مع زوجته السابقة الفنانة ديمة بياعة، ونشر تيم حسن صوراً من حفل التخرج، حيث وجد بصحبة زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، وحرصا على التقاط الصور مع ورد بعد تخرجه.

ووجه تيم رسالة تهنئة إلى ورد، كتب فيها: "مبروك حبيبي النجاح بمرتبة أعلى تميز الحمد لله".

وأضاف: "بترفع الراس يا ورد، الله يحميك وعقبال فهد إن شاء الله. شكراً لجميع الأساتذة والإداريين المحترمين في مدارس المواكب".