احتفلت الفنانة غادة عادل بتخرج ابنتها مريم مجدي الهواري في إحدى الجامعات بالعاصمة البريطانية لندن.
وحرصت غادة على الوجود مع ابنتها في واحدة من أهم اللحظات، هي انتهاء دراستها ومراحل تعليمها، لتنضم غادة لقائمة النجمات اللواتي احتفلن بتخرج أبنائهن هذا العام.

 

ونشرت ابنة الفنانة غادة عادل عدة صور لها مع والدتها غادة عادل وأصدقائها، وذلك أثناء احتفالها بتخرجها في الجامعة بلندن، وأعادت الفنانة غادة عادل نشر صورها مع ابنتها على حسابها بـ"إنستغرام".
وظهرت غادة في الصور مع ابنتها وصديقاتها وحملت الورود لها، وارتدت ملابس تشبه ملابسها، الأمر الذي لاقى إعجاب الجمهور، وجعله يعقد مقارنة حول الشبه في الملامح بينهما.

 

 

 

غادة عادل لديها خمسة أبناء من زوجها السابق مجدي الهواري.. 4 أولاد، وابنة وحيدة.
يشار إلى أن غادة عادل أصيبت بأزمة صحية في لندن منذ شهور قليلة، وقالت غادة عادل وقتها إنها كانت تشعر منذ فترة بآلام شديدة، لكنها تجاهلتها واستمرت في عملها، قبل أن تسافر إلى لندن، وهناك اكتشفت أنها مصابة بعدوى بكتيرية في المثانة تسببت لها في انسداد، ومع تجاهلها للحالة انتقلت العدوى إلى الكلى والدم، وكاد الأمر أن يتطور إلى إصابة بتسمم في الدم، وقضت 5 أيام في المستشفى لتلقي العلاج بلندن.

 

 

يذكر أن غادة عادل شاركت، مؤخراً، في مسلسل "أحلام سعيدة"، الذي تم عرضه في رمضان 2022، وشاركها البطولة كل من: يسرا، مي كساب، هشام إسماعيل، انتصار، عماد رشاد، شيماء سيف، نبيل نورالدين، نور محمود، محمد أوتاكا، داليا شوقي، جيهان شماشرجي، هشام عاشور، وعلي السبع، من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

إقرأ أيضاً: هكذا تفوقت كيت وينسلت على توم كروز.. وحطمت رقمه القياسي