تشتهر عائلة كاردشيان - جينر بحبها لفكرة أن ترتدي الأم هي وأطفالها ملابس متطابقة عند ظهورهم سوياً، ويبدو أن أفراد كاردشيان الصغار يرغبون أيضاً بمطابقة ملابسهم مع آبائهم أيضاً، كما فعلت نورث ابنة كيم كاردشيان ومغني الراب كانييه ويست. 
وخرجت نورث مع والدتها نجمة برامج الواقع الأميركية كيم كاردشيان في أسبوع الموضة بباريس، مرتديةً سترة عتيقة من العلامة التجارية باستيل، التي أسسها والدها كانييه عام 2004، حيث كانت أول مشروع أزياء حقيقي لشركته، لكن الخط لم يصل أبدًا إلى أرفف المتاجر، رغم التصميمات الإبداعية التي قدمها كبار الشخصيات في الصناعة من مصممي الأزياء. 

لكن اللافت في هذه السترة ليس فقط أنها من شركة أزياء والدها فقط، بل يتجاوز الأمر ذلك، حيث إن هذه السترة ذات اللونين الأحمر والأزرق، كان قد ارتداها والدها في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية عام 2008، لتصبح هذه السترة عنصرًا مهماً لهواة جمع القطع منذ ذلك الحين، ففي وقت سابق من هذا العام، تم بيع واحدة منها مقابل 10000 دولار في سوق السلع المستعملة. 

وكانت نورث قد اختارت ارتداء السترة أثناء حضورها مع والدتها عرض ملابس العلامة التجارية "ديور" للملابس الرجالية، وحملت حقيبة من "بالنسياغا" صغيرة الحجم يبلغ ثمنها 1950 دولارًا، وحذاءً من العلامة التجارية "كروكس" يبلغ سعره 950 دولاراً. 
في حين ارتدت الوالدة كاردشيان (41 عامًا)، قميصًا وبنطالاً أخضر نيون، من العلامة التجارية بالنسياغا. 
يُذكر أن نجمة الموضة الصغيرة نورث، التي أطلقت حملتها الأولى للأزياء عندما كانت في الخامسة من عمرها، قد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها التاسع عن طريق نقل صديقاتها إلى "مخيم نورث" على متن طائرة كارداشيان الخاصة. 
وظهرت الطفلة مع أصدقائها في إحدى المناطق السياحية، حيث استأجرت لهم كيم منزلاً فخماً، وأمضوا ليلتهم على طريقة التخييم، مع زينة خاصة بالحفل. 
واحتفالاً بعيد الميلاد أيضاً، عرضت كيم عدة صور تجمعها بابنتها على حسابها في "إنستغرام"، وأظهرت الصور نورث وهي في عدة مراحل عمرية في لحظات جميلة ومميزة مع والدتها، وصولاً إلى سن التاسعة.

إقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو يعرض طائرته الخاصة للبيع.. لهذا السبب