لم يكن بمقدور العكاز الذي ظهرت به الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني لمساعدتها على المشي، ولا ذلك الحذاء الخاص بمعالجة الكسور الذي ارتدته بقدمها، أن يؤثرا على روحها الجميلة، أو أن يحجبا ضحكتها التي طالما أطلت بها على الجمهور.
ورغم عدم قدرتها على الوقوف على قدمها بشكل تام فقد ظهرت ماريتا وهي ترقص على أنغام "التجوبي" العراقي، معلقةً بأنها لا تستطيع تمالك نفسها وعدم الرقص عند سماعها هذه الأغنية.
وفي التفاصيل التي حصلت عليها "زهرة الخليج" من مقربين من ماريتا، فإنها قامت قبل عدة أيام بالدهس على قدمها بطريقة خاطئة ما تسبب لها بكسر فيها، لكن الأمر لا يدعو للقلق فقد قاربت الفنانة اللبنانية الشاملة على الشفاء، كما أن وضعها الصحي لا يدعو للقلق على الإطلاق.

ولم يسبق أن أعلنت ابنة فارس الأغنية العربية عن هذه الإصابة وكان ظهورها في الفيديو الذي قامت بنشره صادماً لجميع محبيها الذين انهالوا عليها بتمنيات السلامة والدعاء بالشفاء العاجل، وتفاعل الكثير من النجوم بعد ظهورها مستندة إلى العكاز، فتمنت لها نادين الراسي السلامة، وكتبت: "يا بنّوووووت سلامة قلبك يا حبيبتي"، وكذلك فعلت داليدا خليل التي عبرت عن تمنياتها بقرب التعافي: "Hbb get well soon"، وأيضاً الإعلامية رابعة الزيات معبرة عن حبها بالتعليق بمجموعة من قلوب الحب، ولم يختلف تعليق وسام الصباغ عن سابقيه ولا المطربة المصرية رنا سماحة.

إقرأ أيضاَ: ديانا كرزون تفجر مفاجأة.. وتعتذر عن المشاركة في "جرش"

وظهر من خلال التعليقات أن شقيقتها دانا المقيمة بفرنسا ليست على علم بالأمر، بعد أن قامت بالتعبير من خلال وجوه متفاجئة، بينما مازحها إسماعيل تمر بالتعليق: "قعدي عاقلة بدنا نكفي المسلسل".

 

 

من جانب آخر، تقوم ماريتا هذه الأيام بتصوير مسلسل "نزيف"، الذي يجمعها بمغني الراب السوري إسماعيل تمر، الذي يعتبر جديداً كذلك على التمثيل، ولا يمتلك في أرشيفه سوى تجربة واحدة جديدة، تمثلت بمشاركته بمسلسل "الوسم" لقصي خولي.
وقبل فترة قصيرة، أعلنت ماريتا انضمامها لحركة خاصة بحفظ التربة، وقامت بالإعلان عن جهودها في هذا المجال، ولا يعتبر هذا الأمر جديداً فالشابة الحلاني تعتبر ناشطة اجتماعياً، وسبق أن سخرت فنها لخدمة الكثير من القضايا، خاصة تلك المتعلقة بالمرأة، ومنها ما قدمته في أغنية "أنا بنت".