جميع الفتيات والنساء يفضلن استخدام الآيلاينر لتكملة جمال العيون وإبرازها، بينما تستمتعين باستخدام محدد العيون الأسود الكلاسيكي، هناك اتجاهات جديدة أكثر عصرية لمحدد العين، هو الآيلاينر المغناطيسي!
ويتميز هذا النوع المبتكر من محدد العيون بتفاصيل مغناطيسية صغيرة لتلتصق بها الرموش الاصطناعية حتى لا تضطر النساء لاستخدام غراء الرموش بعد الآن، ولقد حظيت بالكثير من الاهتمام خلال الفترة الماضية خاصة على تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، و"تيك توك"، فقط ابحثي عن #magneticeyeliner وشاهدي الكم الواسع من مقاطع الفيديو لاستخدام هذه التقنية.

هل الآيلاينر المغناطيسي آمن؟
يجب أن تكون الأشكال السائلة الخاصة بالمحدد المغناطيسية آمنة للاستخدام، لأنه يمكن أن تظهر البكتيريا إذا لم تكوني حريصة على التخلص منها، والحصول على واحدة جديدة بعد ثلاثة أشهر فقط، لذلك من الضروري أن تظلي على دراية بمدة استخدامك لها.
وإذا كنتِ تكافحين لتذكر المدة التي قضيتها في استخدام محدد العيون المغناطيسي، فإننا نوصي بكتابة اليوم الأول الذي بدأت فيه استخدامه في مخططكِ أو تقويمكِ، والعد بعد ثلاثة أشهر لكتابة ملاحظة لتذكري نفسكِ عندما يحين وقت الاستبدال. 
كما عليكِ توخي الحذر عند وضع هذا المنتج على وجهكِ، وتأكدي من تجنب دخوله في عينيك، لمنع الإصابة بحساسية مفرطة أو خدش أجزاء من داخل العين.
وتتمثل إحدى مزايا استخدام محدد العيون المغناطيسي في أن وضع هذا النوع من الآيلاينر يستغرق وقتاً أقل مما يتطلبه القيام بالعملية التقليدية الكاملة المتمثلة في وضع كحل غير مغناطيسي، ثم لصق الرموش الاصطناعية، علاوة على ذلك عادةً لا تكون أدوات تحديد العيون المغناطيسية صعبة للغاية في الاستخدام، لذلك يجب ألا تشددي على ذلك. 
في حين أن محددات العيون المغناطيسية تبدو آمنة، فلاتزال هناك فرصة لحدوث رد فعل غير سار على المنتج، لذلك يجب أن تحتفظي بهذه الاحتمالية قبل استخدامه. 

إقرأ أيضاً: أغرب تسريحات الشعر من أسبوع باريس للهوت كوتور 2023