رغم عدم مرور فترة طويلة على انتهاء شهر رمضان المبارك، فإن بعض الفنانين سارعوا بالكشف عن أعمالهم المقرر عرضها في رمضان 2023.

إعلان الفنانين عن أعمالهم الرمضانية مبكراً أصبح طريقة للدعاية يتعبها الكثير من الفنانين، رغم أن تصوير تلك المسلسلات يكون قبل أسابيع قليلة من شهر رمضان.

"العمدة" - محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان عن تحضيره لمسلسل جديد يحمل اسم "العمدة"، يعود فيه للتعاون مع المخرج والمؤلف محمد سامي.

وحقق محمد رمضان نجاحاً شعبياً لافتاً، خلال تعاونه في مسلسلين سابقين، هما "البرنس" الذي تم عرضه في رمضان 2020، و"الأسطورة" في رمضان 2016.

واللافت أن أعمال محمد رمضان مع محمد سامي تحمل أسماء تتفق مع وصف رمضان لنفسه بلقب "نمبر 1".

"الكبير أوي 7" - أحمد مكي

انتهت حلقات مسلسل "الكبير أوي 6"، بالإعلان عن الجزء السابع، ما أسعد محبي الفنان أحمد مكي.

ويسعى صناع مسلسل "الكبير أوي" لعرضه خلال رمضان 2023، وعدم الغياب لفترات طويلة عن الجمهور، كما حدث في الجزء السادس الذي تم عرضه بعد 7 أعوام من الجزء الخامس.

ويعكف أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي وفريق المؤلفين على وضع الخطوط العريضة لأحداث مسلسل "الكبير أوي 7"، قبل تصوير الحلقات مطلع عام 2023.

"ستهم" - روجينا

أعلنت الفنانة روجينا عن استعدادها لتقديم مسلسل "ستهم"، في رمضان 2023.

وتخوض روجينا لأول مرة تجربة تقديم الدراما الصعيدية، وتتعاون مع الكاتب ناصر عبدالرحمن والمخرج رؤوف عبدالعزيز، الذي تعاونت معه في مسلسلها الأخير "انحراف".

وبدأت روجينا تدريبات اللهجة الصعيدية الصعبة، حيث لم يسبق لها أداء شخصية امرأة من الصعيد خلال مشوارها الفني.

إقرأ أيضاً:  شاهد.. أحمد سعد بشعر أبيض ومظهر غريب
 

"المداح" - حمادة هلال

رغم الإعلان عن الجزء الثالث، فإنه حتى الآن لم يحسم صناع مسلسل "المداح" قرارهم النهائي بشأن الجزء الثالث.

وانتهت أحداث الجزء الثاني "المداح أسطورة الوادي" بتلقي صابر المداح (حمادة هلال) دعوة من أحد الأمراء للسفر ومقابلته لأمر مهم، ما يشير إلى وجود جزء ثالث.

وكشف حمادة هلال، في تصريحات تلفزيونية، أنه يحتاج لانتظار الفكرة التي يتوصل إليها المؤلفون، وفي حال اقتناعه بها سيوافق على خوض منافسة رمضان 2023، بمسلسل "المداح 3".