أعلن الفنان المصري حلمي عبدالباقي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، عن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد قرار عودة حسن شاكوش للغناء، وإعطائه تصريحاً من قبل النقابة.

 

  • حسن شاكوش

وكان الفنان حلمي عبدالباقى قد كشف، من خلال فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بـ"فيسبوك"، عن تفاصيل أن هناك عملية من التلاعب تعرض لها، كشفها بعد طلبه الاطلاع على المذكرة التي وقع عليها في الاجتماع الأخير، والتي تم الإعلان بعدها عودة حسن شاكوش للغناء بمصر.

 

  • حلمي عبدالباقي

 

وأكد حلمي عبدالباقي، أن المذكرة لم تكن تمت بصلة من قريب أو بعيد لعودة مؤدي المهرجانات، لكنها كانت خاصة بالرجوع إلى الرأي القانوني في بعض التفاصيل الخاصة بالنقابة، وكانت عبارة عن فقرة من 5 أسطر، إلا أنه فوجئ بعد طلبه لها، أنها عريضة يتم التلميح من خلالها إلى عودة حسن شاكوش.
وأكد عبدالباقي أن هناك كلاماً تمت إضافته بعد توقيعه وعدد من أعضاء مجلس النقابة على هذه المذكرة، وهو ما يعني أن هناك تلاعباً حدث بالمذكرة، لذلك سيلجأ للنائب العام.
من ناحية أخرى، قال عازف الإيقاع، سعيد الأرتيست؛ إن أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية عرضوا أن يتم تغريم حسن شاكوش ربع مليون جنيه، وإيقافه عن الغناء لمدة ثلاثة أشهر، بسبب إساءته إلى الإيقاعيين في حفله بالساحل الشمالي الصيف الماضي، لكنه رفض العرض وطالب بإيقافه مدة أطول والتحقيق معه، وبالفعل منع شاكوش من الغناء عشرة أشهر.

إقرأ أيضاً: نيكي ميناج ترفض الغناء مع كانييه ويست.. لهذا السبب