تعتبر الفاشينيستا المحجبة، فاطمة العوضي، واحدة من أشهر مدونات الموضة والأزياء المحتشمات على "إنستغرام"، لذلك تعد من المُلهمات للفتيات والنساء المحجبات، للاقتباس من إطلالاتها الشبابية العصرية والمناسبة لجميع الأوقات.

وتعتمد العوضي البدلات العصرية في أغلب إطلالاتها، إلا أنها تهتم بالأزياء الأخرى، مثل: الفساتين الأنثوية، والملابس الكاجوال، والأخرى الرياضية، إليكِ مجموعة من أحدث أزياء مدونة الموضة الكويتية، للاستلهام منها في عيد الأضحى.

1. البدلات الكلاسيكية:

  البدلة من القطع الرائجة للغاية في هذا الموسم، وعادة تنسقها فاطمة بأكثر من أسلوب ولون، لتناسب الفعالية أو المناسبة.

  لذلك، تألقت بالبدلة باللون البرتقالي الصارخ، ونسقت معها حجاباً باللون الأبيض، بينما زادت حيوية وعصرية إطلالاتها، فاختارت حقيبة صغيرة بستايل الـCrossBag، باللون الأخضر النيوني، وحذاء ذا كعب عالٍ بنفس لون الحقيبة.

2. الفستان الصيفي

  تعتبر الفساتين من أفضل القطع في خزانة المحجبات لسهولة تنسيقها، لذا اختارت مدونة الموضة فستاناً يجمع بين اللون الأبيض ودرجات الأزرق، وجاء بقصّة أنيقة بالأحجام الطويلة والواسعة والمُزينة بالشراشيب السوداء، ونسقت معه حجاباً باللون الأبيض، وأكملت الإطلالة بحذاء من اللون الأبيض.

  وإذا كانت لديكِ مناسبة بسيطة في عيد الأضحى، فيمكنكِ اختيار إطلالة فاطمة العوضي الرسمية، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الزهري والأبيض، وجاء بلمسات من صيحة الكشكش على الجزء العلوي، وأكملت الإطلالة كعادتها بالحجاب الأبيض، ونسقت معه حقيبة باللون الفضي الميتاليك مع حذاء ذي كعب عالٍ.

3. الأسلوب الكاجوال

  كثيرات من المحجبات يملن إلى الإطلالات الكاجوال العصرية، لسهولة تنسيقها والشعور بالراحة عند ارتدائها، وعلى الرغم من قلة اعتماد فاطمة هذا الأسلوب، فإنها تظهر به بين الحين والآخر.

إقرأ أيضاً:  Ashi Studio تطلق مجموعة كوتور لشتاء 2023 بعنوان «الأمواج»
 

  فقد اختارت في إطلالة بأسلوب الكاجوال بنطال جينز بصيحة "البالون" مناسباً جداً من المحجبات ونسقت معه سترة باللون الأصفر النيون، وأكملت إطلالتها الصيفية بحذاء وحقيبة من اللون الأزرق الفاتح، مع الحجاب الأبيض.