علاقات النجوم بأزواجهم محط أنظار الجمهور دائماً، حيث يتابع المعجبون أخبار نجومهم المفضلين بشغف كبير، لكن الفنانين قد يخفون علاقاتهم بالشريك في بعض الأحيان، مثلما حدث في الحالات التالية:

  وائل كفوري وأنجيلا بشارة

  قبل إعلان النجم اللبناني وائل كفوري ارتباطه بزوجته السابقة أنجيلا بشارة، ترددت شائعات كثيرة حول حالة حب يعيشها مع أكثر من فنانة. وحرص كفوري على إخفاء زواجه وإبقاء الأمر طي الكتمان، حتى إن أنباء الزواج نفسها لم تكن مؤكدة في حينها، وحير جمهوره بعد ظهوره في ختام الموسم السابع من برنامج "ستار أكاديمي"، وهو يرتدي خاتم زواج. ورفض وائل كفوري تقديم أنجيلا بشارة للجمهور في البداية، إلا من خلال صور قديمة، قبل أن تنكشف قصتهما وزواجهما للجمهور.

نانسي عجرم وفادي الهاشم

الفنانة نانسي عجرم تعرفت إلى زوجها الطبيب فادي الهاشم عام 2005 تقريباً، لكنها لم تعلن علاقتها به سوى بعد مرور 3 سنوات كاملة، وتحديداً عام 2008، وتزوجا وأنجبا 3 فتيات.

  شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

  من أبرز الأمثلة للثنائي الفني الذي كان حريصاً على إخفاء أنباء الارتباط، التي ترددت بقوة خاصة بعد طرح "الديو" المشترك بينهما "كل ما أغني". من ناحيته، أكد حسام حبيب في هذا الوقت أن علاقة صداقة هي ما تربطه بشيرين، ومن جانبها أنكرت شيرين هذه العلاقة تماماً.

ومع مرور الوقت فاجأت شيرين عبدالوهاب الجمهور بخبر زفافها العائلي البسيط إلى حسام حبيب، والذي حضرته قلة من الضيوف، ليثبتا أن هذه الشائعات كانت حقيقية.

  سمية الخشاب وأحمد سعد

  كانت الفنانة سمية الخشاب تنكر باستمرار علاقتها العاطفية مع الفنان أحمد سعد، وتصر على أن العلاقة بينهما مجرد علاقة روحية، الأمر الذي سخر منه رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد إعلان زواجهما.

وانتهى الزواج بالقضايا والمحاكم، حيث أكدت سمية الخشاب أن سعد ضربها وعرض حياتها للخطر بعد اضطرارها لاستئصال الطحال نتيجة العنف الأسري.

أحمد سعد وريم البارودي

ترددت الأقاويل، أيضاً، حول علاقة الفنان أحمد سعد والفنانة ريم البارودي، وهي العلاقة التي كانت خفية عن كل الأنظار ولم يعرف بها أحد. وفوجئ الجمهور بظهور ريم البارودي مع المذيعة ريهام سعيد، لتعلن أنها تعرضت للخيانة من أحمد سعد الذي لم يكن فقط مرتبطاً بها، بل كان زوجها بالشرع والقانون.

  عمرو يوسف وكندة علوش

  ظلت الشائعات تطارد النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، منذ عام 2011، حتى أعلنا ارتباطهما في مفاجأة للجمهور عام 2017.

إقرأ أيضاً:  زين عوض: أنا طفلة العيد.. ومهرجان جرش جرح إحساسي
 

  شيري عادل ومعز مسعود

  ظلت الفنانة شيري عادل مختفية عن الجمهور لفترة، مخفية أمر ارتباطها بالمنتج معز مسعود، قبل أن ينكشف أمر زيجتهما بالصدفة عن طريق ظهوره بالخطأ في صورة معها، قبل أن يعلنا زواجهما ثم انفصالهما.

  عمرو دياب ودينا الشربيني

  طاردت الشائعات الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، خاصة بعد تبدل الأحوال فعمرو دياب الذي لم يكن يظهر إلا نادراً، صار يظهر معها في كل المناسبات، كما ظهرت دينا وهي تجفف عرقه في الحفلات. وظل الأمر منكراً من الثنائي قبل أن تتأكد معلومة ارتباطهما لعدة أشهر قبل وقوع الانفصال بينهما.