لفتت السيدة ماجي صادق زوجة محمد صلاح، قائد منتخب مصر ومهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، الأنظار مؤخراً بعد تغييرها في الستايل والشكل العام، الذي عهدها به الجمهور منذ الظهور الأول مع زوجها النجم الرياضي العالمي في الملعب.

  وحضرت ماجي صادق العديد من الفعاليات العامة رفقة محمد صلاح، لتظهر تدريجياً بشكل مختلف، حيث فقدت الكثير من الوزن، واهتمت بإطلالاتها من أكثر من ناحية، لتنطلق صيحات الإعجاب التي نادى أصحابها بمعرفة سبب وشكل هذا التغيير الذي طرأ إيجابياً عليها، خاصة أنها كانت تتعرض للتنمر قبل ذلك.

  أولاً: حرصت ماجي صادق على اتباع حمية غذائية وروتين رياضي خاص، حيث ظهرت في البداية مع محمد صلاح بوزن زائد كان يُظهرها بسن أكبر من حقيقة عمرها الذي لا يتعدى 27 عاماً فقط، كما كان السبب الأساسي في تعرضها لحملات تنمر قاسية وغير إنسانية.

  ثانيًا: عملت زوجة محمد صلاح على تغيير ستايل ملابسها، دون التعدي على قيم الحجاب أو الظهور بمظهر لا يتناسب مع إطلالتها كسيدة محجبة ومسلمة، على الرغم من كونها محاطة بالعديد من السيدات اللاتي يظهرن بصورة أنيقة أيضاً ودون حجاب، إلا أنها احتفظت بحجابها مع إضفاء لمسة عصرية وراقية على ملابسها.

  إطلالات ماجي صادق زوجة محمد صلاح

  في البداية، كانت الإطلالة اللافتة لماجي صالح، هي ارتداؤها بلوزة طويلة من اللون البنفسجي مع بنطلون أسود ضيق، وكان الخطأ في اختيار ماجي لهذه الإطلالة هو طول البلوزة الذي أظهر وزنها الزائد وقصر قامتها، بالإضافة إلى اعتمادها لفة حجاب قديمة نوعاً ما حيث اعتمدت لف طرف الشال حول رقبتها في حركة تشبه ضفيرة الشعر، كما أخفت جزءاً كبيراً من جبهتها الصغيرة بالحجاب، ولم يكن موفقاً.

  حاولت ماجي بعد ذلك تدارك الأمر وارتدت بلوزة بيضاء ونقوشاً من اللون البنفسجي، بأكمام طويلة واسعة، وكان طول البلوزة مناسباً هذه المرة، كما حاولت ماجي اعتماد لفة حجاب أكثر عصرية، بعد قيامها باختيار أكثر من إطلالة غير موفقة.

  وكان لفقدان الوزن عامل السحر على زوجة محمد صلاح، إذ ظهرت وهي تتسلم جائزة القدم الذهبية التي حصل عليها زوجها خلال الحفل الذي أقيم في إمارة موناكو، لتخطف الأنظار بالتغيير الجذري الذي أصبحت عليه، حيث اختارت فستاناً أنيقاً باللون الأسود وحجاباً باللون الأبيض، واعتمدت لفة بسيطة وعصرية أضفت على إطلالتها رقياً ليشيد بها الجمهور.

إقرأ أيضاً:  فيلا لرونالدو تتعرض للسطو وخسائر بالملايين.. فما علاقة فيراتي؟
 

  ولعل أكثر إطلالات ماجي صادق عصرية، كانت إطلالتها بعد انتهاء آخر مباريات فريق ليفربول الذي يضم زوجها بين صفوفه، في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث اختارت بنطالاً بقصة الشارلستون الشهيرة التي عادت للموضة بقوة، وقميصاً باللون الأسود، ولفة حجاب عصرية وأنيقة، لتُظهر رشاقتها وأناقتها، وتصبح محط الأنظار في هذه اللقطة.